أقلام الصحف السعودية

بعض (الاتحاد) | بقلم سالم الشهري

– واصل قطار الاتحاد انطلاقته في دوري عبداللطيف جميل وحقق الفوز الرابع على التوالي.
– منذ عادت منافسات الدوري بعد كأس أمم آسيا للمنتخبات خاض الفريق الاتحادي خمس مباريات.. فاز في 4 وتعادل في مباراة واحدة ولم يخسر.. أي أنه بلغة الأرقام يعتبر أفضل فريق في الجولات الخمس الأخيرة حيث حقق 13 نقطة من أصل 15 نقطة ولم يصل لهذا الرقم أي فريق آخَر في آخِر خمس جولات.
– هذا التفوق الاتحادي والفوز المتتالي أعاده بقوة للمنافسة على المركز الثاني وربما يرشحه البعض للتقدم أكثر وأكثر ولا يستبعدون أن ينافس على مركز الصدارة ويخطف اللقب.. من يدري..؟!
– شخصياً: أرى بأن الدوري قد طار من يدي الاتحاد بعد الخسارة الغريبة والعجيبة في مباراة هجر..!! وأين..؟! في ملعب الجوهرة..!! ثم الخسارة غير المستحقة أمام الشباب في الثواني الأخيرة.. هاتان المباراتان تحديداً أضاعتا على الاتحاد لقب الدوري.. وإلا لكانت الأمور مختلفة تماماً الآن.
– عدم خسارة الاتحاد في الجولات الخمس الأخيرة لا يعني أن الفريق وصل إلى المرحلة المثالية التي يتمناها جمهوره على صعيد المستوى.. هناك أخطاء ويجب على المدرب معالجتها خصوصاً في الجانب الدفاعي وأفضل وقت لمعالجة الأخطاء هو في حال الفوز لأن ذلك يتم بهدوء ودون تشنج.
– اد بعض الاتحاد وشيء منه فقط فكان هو الأفضل.. فكيف لو اكتملت عودة العميد..؟!

ع الطااااااااااااير
– تعرض الاتحاد لأخطاء تحكيمية فادحة في مباراة نجران حرمته من ضربات جزاء محققة ولكن حكم المباراة (الهويش) كان له رأي آخر..!!
– أي كرة ترتطم بيد لاعب اتحادي هي ضربة جزاء.. ولكن حين يحدث العكس تغفو الصافرة ولا نسمع لها صوتاً حتى ولو تحولت المباراة إلى كرة يد..!! 
– في هذا الموسم لم يتحدث الاتحاديون عن التحكيم وأخطائه ولكن يبدو بأنه قد طفح الكيل وبأن هناك من يعتبر صمت الاتحاديين ضعفاً..!! لا تستغلوا مثالية الاتحاديين و رقيهم..!!
– يلعب الاتحاد على ملعبه وبين جماهيره وأمام فرق ليست بالكبيرة (مع احترامي لها) وبالرغم من ذلك لا يسلم من أخطاء الحكام ولا ينال حقوقه..!! فكيف سيكون الحال يا ترى حين يلعب خارج ملعبه خصوصاً مع الفرق الكبيرة التي تمارس ضغطها على الحكام..؟!

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع