أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | الاتحاد يغلق تدريباته للشعلة .. وبيتوركا يجهز المحياني والشهيل

تركي ابو عيشة – جده 

قرر الجهازان الفني والإداري بالفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد إغلاق التدريبات إلى موعد مباراة الفريق أمام الشعلة ضمن الجولة السادسة عشرة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين التي ستقام يوم الجمعة القادم على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، وذلك من أجل إبعاد اللاعبين عن الأمور الجانبية والتركيز من أجل مواجهة الشعلة.
وكان الفريق الاتحادي قد واصل تدريباته مساء أمس بقيادة مدربه الروماني فيكتور بيتوركا استعدادًا للشعلة، واشتملت مران الأمس على النواحي اللياقية والفنية، وأجرى المدرب بيتوركا مناورة في منتصف الملعب للاعبين، وذلك للوقوف على مستويات الفريق، وتشير المعلومات إلى ان الروماني سيثبت على التشكيلة الأخيرة التي خاض بها لقاء الفيصلي الأخير، كما سيستعين المدرب بالثنائي عيسى المحياني وعبد الله الشهيل في دكة البدلاء للاستعانة بأحدهما خلال المباراة.
من جهته خضع المدافع باسم المنتشري لبرنامج علاجي تحت إشراف الجهاز الطبي بالفريق.
في حين شهدت تدريبات الفريق الاتحادي أمس مشاركة المحترف الروماني سان مارتين بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في لقاء فريقه الأخير أمام الفيصلي ويعتمد مدرب الاتحاد بيتوركا على سان مارتين كثيرًا في المباريات التي يخوضها.
من جهته خضع المدافع باسم المنتشري لبرنامج علاجي تحت إشراف الجهاز الطبي بالفريق.
على صعيد آخر أطلقت الجماهير حملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لحضور 60 ألف مشجع في مباراة الفريق المقبلة أمام الشعلة وذلك لمساندة الفريق الكروي الأول لمواصلة الانتصارات في الدوري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع