أخبار الصحف السعودية

صحيفة مكة| عيد: أمامي عام ولم أقرر الترشح لولاية ثانية

أبان رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد أنه لم يتخذ قرارا نهائيا بشأن ترشحه لولاية ثانية في رئاسة الاتحاد، حيث من المقرر انتهاء فترته الحالية في 20 ديسمبر 2016.
وقال «أمامي عام كامل من العمل وتحقيق الأهداف المحددة مع زملائي بمجلس إدارة الاتحاد ولم أفكر بهذا الأمر حتى الآن لكنه وارد وغير مستحيل».
وكان عيد قد فاز برئاسة اتحاد القدم لمدة 4 أعوام إثر حصوله على 32 صوتا مقابل 30 صوتا لمنافسه خالد المعمر في الجولة الثانية من الانتخابات التي أقيمت في ديسمبر 2012، حيث فشل كلا المرشحين في حصد ثلثي الأصوات بالجولة الأولى وفقا لقواعد الانتخابات.
وقال عيد «الجميع يدرك تماما أن اتحاد الكرة بحاجة إلى الاستقرار حاليا وأنا الآن أعمل على ذلك فهناك عقود وخطط والتزامات وتفاهمات والحديث عن الانتخابات قد يعوق الاستقرار ولاسيما أن الوقت مبكر للحديث عن ذلك».
وأوضح أن الترشح للرئاسة يحتاج لعدد من الخطوات اللازمة لضمان النجاح وإكمال المسيرة ودراسة وتأن ومزيد من التحالفات مع الناخبين.
ووافق عيد على الانضمام لقائمة المطالبين بأن تكون الانتخابات القادمة لاتحاد الكرة وفق قوائم انتخابية وليس أفرادا «أنا مع تغيير النظام نحو القائمة الانتخابية لكي يسهل العمل كفريق متناغم مع الكوادر المتنوعة».
وكان نائب رئيس اتحاد الكرة رئيس رابطة دوري المحترفين محمد النويصر أكد أنه في الطريق لحسم قراره النهائي بشأن الترشح لرئاسة الاتحاد وهو الأمر الذي رحب به أحمد عيد.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع