أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيرة | الاتحاد يشتري المتبقي من عقد «الشهيل» مع الشباب .. والمحياني يغيب أمام الفيصلي

جدة – علاء سعيد:

نجحت إدارة الاتحاد في شراء المدة المتبقية من عقد المدافع عبدالله الشهيل مع ناديه الشباب وبالتالي أصبح بإمكانه المشاركة مع الفريق فيما تبقى من مباريات الموسم الحالي وسيكون رهن إشارة المدرب في حال رغب مشاركته في لقاء الفيصلي المقبل خاصة وأنه لم ينقطع عن التدريبات طوال الفترة الماضية.

هذا وسيكون المهاجم عيسى المحياني جاهزاً للمشاركة مع الفريق في لقاء الشعلة ضمن الجولة السادسة عشر والذي سيقام على ملعب الجوهرة.

يذكر بأن المهاجم عيسى المحياني انتقل إلى صفوف الاتحاد لمدة ستة أشهر فقط وبدون مقدم عقد، بينما جاء انتقال المدافع عبدالله الشهيل لمدة أربع سنين.

من جهة أخرى سيغادر الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد عصر اليوم إلى الرياض ومن ثم عبر الحافلة إلى المجمعة تحضيراً للقاء الفيصلي الخميس المقبل ضمن الجولة الخامسة عشر من منافسات دوري جميل للمحترفين وقد فاجأ المدرب بيتوركا اللاعبين بالسفر منذ وقت مبكر وذلك من أجل التحضير بشكل جيد وإبعاد اللاعبين عن الإرهاق جراء السفر عبر الحافلة من الرياض إلى المجمعة حيث سوف يؤدي الفريق تدريبه الأخير على ملعب المباراة غداً الأربعاء.

إلى ذلك فقد تقرر بأن الفريق تدريبه صباح اليوم في النادي وسيكون هذا التدريب مغلق أمام الجماهير ووسائل الإعلام حيث يرغب المدرب في كسر حاجز النحس الذي يلازم الفريق منذ قدومه إلى تدريب النادي من خلال عدم الفوز في أي مباراة حتى الآن.

وكان المدافع أحمد عسيري قد دخل ضمن قائمة الـ18 لاعب بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في مفصل القدم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع