أخبار الصحف السعودية

الشرق الأوسط | كهربا والعكايشي والأنصاري يلتحقون بتدريبات الاتحاد غداً

إبراهيم القرشي – جدة

يبدأ فريق الاتحاد اليوم، تحضيراته للموسم الجديد على ملعبه بجدة، عقب الراحة التي منحها المدرب سييرا للاعبين، تزامناً مع عودتهم من معسكر الفريق الخارجي بمدينة بولتون الإنجليزية أول من أمس.
وسيغيب الثلاثي المحترف المصري محمود كهربا والتونسي أحمد عكايشي والكويتي فهد الأنصاري عن مران الفريق بعد منحهم إجازة خاصة ووجودهم حاليا في بلدانهم.
وينتظر أن يلتحق الثلاثي الأجنبي بتدريبات الفريق غداً استعداداً لمرافقة بعثة الفريق إلى مدينة تبوك الأحد المقبل، للمشاركة في البطولة الودية المقامة هناك، التي سيستهلها الفريق بمواجهة الإسماعيلي المصري يوم الاثنين قبل أن يلتقي الاتفاق الجمعة المقبلة. وسيلعب نادي الاتحاد ببطولة تبوك بالطاقم الأساسي الذي شارك به في الموسم الرياضي الماضي، في حين سيكون أول ظهور للطاقم الجديد للفريق في مواجهة الباطن بالدوري السعودي للمحترفين، وذلك بعد أن تم تأجيل تدشين الطقم الجديد لحين استبدال بالشعار الموضوع على القمصان الشعار الجديد الذي اعتمدته الإدارة الاتحادية الجديدة.
من جهة أخرى، واصلت إدارة الاتحاد العمل إنهاء الشكاوى والمطالبات المالية في إطار مساعيها للوفاء بمتطلبات استخراج الرخصة الآسيوية، وهذا يمثل المعيار المالي الأهم للرخصة، حيث واصلت مفاوضات مع عدد من الأطراف للتوصل لصيغة توافقية حيال تسلم جزء من مستحقاتهم وجدولة المتبقي، في حين أنهت إدارة الاتحاد المستحقات المالية لنادي الزمالك المصري بشأن صفقة اللاعب كهربا بتحويل الدفعة الثانية من الصفقة كما أنهت مطالبات نادي العدالة السعودي نظير انتقال اللاعب محمد البلادي، إلى جانب تحويل جزء من المستحقات المالية المطالب بها نادي النجم الساحلي التونسي بشأن صفقة اللاعب أحمد عكايشي.
في المقابل، قدّم ريس بن محفوظ عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد ومشرف الفئات السنية استقالته من النادي أول من أمس، وأثارت استقالة بن محفوظ جدلاً عريضاً حيال توقيتها، في حين أشارت المصادر إلى توجه إدارة الاتحاد لغربلة الأجهزة الإدارية والفنية للفئات السنية خلال الأيام القليلة المقبلة.
من جانبه، طمأن التشيلي كارلوس فيلانويفا محترف الاتحاد أنصار الفريق، حيال إصابته، بأنها بسيطة ولن تعيقه عن المشاركة مع الفريق في بطولة تبوك الودية، في حين أشارت المصادر إلى إمكانية استبعاد فيلانويفا عن مواجهة الإسماعيلي والاستعانة به أمام الاتفاق السعودي الجمعة المقبلة.
وتعتزم إدارة الاتحاد البدء في الترتيب لمعسكر خارجي يقام خلال فترة توقف المنافسات الرياضية في السعودية تزامناً مع نهاية الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين، وذلك لمشاركة الأخضر السعودي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.
وأبانت المصادر أن وجهة المعسكر ستكون الإمارات، حيث ستكون منطقة جبل علي أحد الخيارات المطروحة لاستضافة اللاعبين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع