أخبار الصحف السعودية

صحيفة الوطن أون لاين | توتر بيتوركا يغلق تدريبات الاتحاد

جدة: عماد عيسى 

قرر مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد الروماني “فيكتور بيتوركا” إغلاق تدريبات فريقه قبل ثلاثة أيام من موعد نزاله مع الفيصلي المقرر الخميس المقبل في إطار الجولة الخامسة عشرة من مسابقة دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين.
وجاء الإغلاق كخطوة تعكس الأهمية البالغة التي ينظر من خلالها “بيتوركا” للنزال الذي يعد عنق الزجاجة بالنسبة إليه للخروج من مأزقه الحاد، ولتوديع موسم الجفاف الذي جلعه يخوص سبع مباريات دون أن يحقق فيها أي انتصار.
إلى ذلك، تسارعت خطوات إدارة النادي برئاسة إبراهيم البلوي منذ بداية الأسبوع الجاري لحسم كثير من الملفات التي وجدت نفسها مضطرة للتعامل معها فبعد المفاوضات المكوكية في الساعات الأخيرة قبل قفل باب فترة الانتقالات الشتوية وبعد التعاقد مع اللاعبين عبدالله الشهيل وعيسى المحياني، اتجه تركيزها الآن بشكل كامل على تأمين ملف عقود الرعاية الرئيسة للنادي لمواجهة الاستحقاقات المالية الضخمة التي يجب عليها الإيفاء بها.
وعلمت “الوطن” أن البلوي عقد سلسلة من الاجتماعات الثلاثية التي ضمّت الشركات الراغبة لرعاية النادي وشركة صلة الرياضية المسؤولة عن تسويق حقوق الرعاية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وحسب تأكيدات المصادر، فإن الاتحاد بات الآن أقرب من أي وقت مضى لإتمام تعاقدات الرعاية الرئيسة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع