أخبار الصحف السعودية

صحيفة الوطن | الاتحاد يسابق الزمن للظفر بالسفاح

عماد عيسى   

تسابق إدارة نادي الاتحاد الزمن للتعاقد مع مهاجم آسيوي لدعم صفوف فريقها الكروي الأول، بعد أن أصبح مدربه الروماني فيكتور بيتوركا أكثر اقتناعا بحاجته إلى مهاجم يحل مكان اللاعب العراقي سيف سلمان الذي لا يعد ضمن الخيارات الأساسية للمدرب.
وكان بيتوركا كشف أن الأوضاع المادية حالت دون التعاقد مع مهاجم أجنبي جيد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وأنه سيبحث مع الإدارة الاتحادية الأمر.
وأكدت مصادر “الوطن” أن إدارة النادي فتحت خط تفاوض ساخنا وسريعا مع المهاجم العراقي الدولي يونس محمود لضمه إلى صفوف فريقها حتى نهاية الموسم بديلا لمواطنه سيف سلمان الذي سيسعى الاتحاد إلى تسويقه لناد آخر محليا أو خارجيا، وسيكون أمام النادي مهلة فعلية إلى الساعة الـ12 من هذه الليلة لإنهاء التعاقد مع المهاجم العراقي الملقب بـ”السفاح”.
وتركت أخبار نية التعاقد مع يونس محمود أثرها وأصداءها الإيجابية لدى جماهير الاتحاد التي عبرت عن استيائها وغضبها من المستوى الهزيل الذي ظهر عليه الفريق في مباراته أول من أمس أمام الفتح في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، التي كاد أن يخرج منها خاسرا، بعدما تخلف في أول عشر دقائق بهدفين بدون مقابل.
وطالبت الجماهير الإدارة بالاجتماع مع المدرب واللاعبين لمناقشتهم في أسباب استمرار الفريق في التفريط بشكل عجيب في النقاط، إذ جمع ثلاث نقاط فقط من ست مباريات خاضها بإشراف المدرب الروماني فيكتور بيتوركا الذي لم يتذوق الاتحاديون طعم الانتصارات معه حتى الآن إلا في المباريات الودية فقط.
على صعيد متصل، أكد اللاعب البرازيلي ماركينهو أن النادي كان في طريقه لارتكاب خطأ جسيم بالاستغناء عنه، بعد أن أثبت مجددا أنه أفضل صفقات النادي في هذا الموسم بلغة الأرقام والمستويات.
وظهر ماركينهو بشكل جيد في لقاء الفتح أول من أمس ونجح في إدراك التعادل للفريق 2/2، في الوقت الذي لم يستطع فيه الثنائي سان مارتن والبولندي لوكاس زوكالا تقديم المستوى المقنع وإن كان الجميع يلتمس العذر لهما بأنهما كانا يخوضان اللقاء الأول لهما مع الفريق.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع