أخبار الصحف السعودية

صحيفة ارابيا | «كسار» الرائد .. هل ينقذ الاتحاد من هفوات القرني؟

علي احمد علي

باتت حراسة المرمى أكبر خطر يهدد صفقات الاتحاد الجديدة، وذلك بعد أن كاد الحارس الأول للفريق فواز القرني يتسبب في خسارة فريقه أمام مضيفه الفتح الجمعة في الجولة 14 من دوري عبداللطيف جميل.

وارتكب القرني خطأ فادحاً كلف فريقه هدفاً في الدقيقة الثانية من عمر المباراة أتبعوا الفتحايون بهدف ثان بعد 7 دقائق، إلا أن البرازيلي ماركينيو أنقذ العميد بهدفين متتاليين قبل نهاية المباراة بـ 8 دقائق ليحفظ ماء وجه الاتحاد الذي كان يأمل جمهوره في الظهور بحلة جديدة بعد التدعيم الذي قدمته الإدارة خلال فترة التوقف السابقة والتي شهدت تعاقد النادي مع 3 محترفين.

ودفع مستوى القرني خلال المباراة إلى مطالبة الجماهير الاتحادية بسرعة التعاقد مع حارس مرمى متميز بعد أن فشل القرني في إثبات نفسه كحارس أول للكتيبة الاتحادية.

واتجهت معظم ترشيحات الجماهير للحارس أحمد الكسار، حارس عرين نادي الرائد، وهي الترشيحات التي جاءت مدعومة بما تردد مؤخراً عن اقتراب الكسار من البيت الاتحادي.

وأشارت تقارير صحفية السبت أن الكسار بات قاب قوسين أو أدنى من الاتحاد، وأن الإعلان الرسمي عن الصفقة سيكون عقب مباراة فريقه الرائد أمام الفيصلي مساء السبت لحساب الجولة 14 من الدوري.

يذكر أن الكسار قدم الموسم الماضي أداء مميزاً مع الرائد دفع المدير الفني السابق للمنتخب السعودي بضمه لمعسكر الأخضر في أكثر من مناسبة.

وتنتظر الجماهير الاتحادية من إدارة البلوي أنباء سارة في الساعات القادمة بخصوص هذه الصفقة التي باتت الحاجة إليها ماسة من أجل استكمال تدعيم الفريق لإنقاذ ما يمكن إنقاذه هذا الموسم ومحاولة التقدم نحو مركز آسيوي، فضلاً عن المنافسة على بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد أن ودع الاتحاد بطولة كأس ولي العهد، وفقد أمل المنافسة على الدوري.

غالب دلاك

الذي عشق الأصفر والأسود منذ الطفولة ( وكان"وما زال"وسيظل ) مخلصا شامخا كالجبل الشامخ كأي اتحادي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع