أخبار الصحف السعودية

الرياضية | سييرا يرفض المغامرة بالمصابين في الديربي

رفض التشيلي خوزيه سييرا مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم قبول أي تضحيات من أي لاعب مصاب يرغب في المشاركة أمام الأهلي في مباراة الديربي السبت المقبل في قمة مواجهات الجولة السابعة من دوري المحترفين السعودي، مؤكداً أنه لن يعتمد على أي لاعب كان مصاباً إلا بعد تقديم كشوفات طبية تثبت جاهزيته البدنية والفنية.
ويأتي ذلك بعد أن تسبب إصرار فهد المولد على المشاركة في الكلاسيكو أمام الهلال في الجولة الخامسة من الدوري في تفاقم إصابته وغيابه عن الفريق لفترة طويلة.
وأوضح سييرا للاعبيه قبل بداية الحصة التدريبية مساء أمس الثلاثاء أنه مستعد لخسارة جولة في الدوري على ألا يخسر خلالها أي لاعب ما يؤثر في الفريق طوال مجريات الموسم.
وكان المدرب التشيلي قد عمد في الحصة التدريبية مساء أمس إلى تجهيز عبدالرحمن الريو الظهير الأيسر لإشراكه في مواجهة الديربي، في وقت ينتظر فيه تقارير الجهاز الطبي حول إمكانية مشاركة عدنان فلاتة قائد الفريق في المباراة.
وطبق سييرا في التدريبات بعض الخطط التكتيكية التي ينوي انتهاجها أمام الأهلي، وتركزت على سرعة بناء الهجمة والتمريرات القصيرة.
وشهدت التدريبات مشاركة المصري محمود كهربا برغم اصابته بالإنفلونزا، فيما واصل الثنائي عدنان فلاتة وعبدالرحمن الغامدي برامجهما العلاجية تحت إشراف الجهاز الطبي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع