أخبار الصحف السعودية

صحيفة الشرق الأوسط | المنتشري لـ«الشرق الأوسط»: الاتحاد كان خياري الأول.. وجاهز لياقيًا

جدة: إبراهيم القرشي
أكد باسم المنتشري مدافع فريق الاتحاد أن تجديد عقده مع ناديه أمر غير مستغرب، باعتباره أحد أبناء النادي قبل أن يكون لاعبا محترفا، مبينا أن المفاوضات الاتحادية معه كانت مستمرة حتى بعد انتهاء عقده ومغادرته النادي بهدف التوصل لاتفاق يرضي الطرفين للتوقيع.
وعن العروض التي تلقاها إبان مغادرته الاتحاد، قال المنتشري لـ«الشرق الأوسط»: «أشكر كل من وضع الثقة في المنتشري، وأقدر لهم ذلك، إلا أن الاتحاد كان هدفا أول قبل الالتفات لأي أمور تفاوضية أخرى، وكنت وضعت أمر المفاوضات في جعبة وكيل أعمالي وأخي حمد المنتشري لأتفرغ لأداء التدريبات وعدم الانقطاع، حيث مارست التدريبات اليومية بأحد الأندية الخاصة خلال اليومين الماضيين كي لا أفقد لياقتي وحساسيتي على الكرة».
من جانبه، بارك المدرب الروماني فيكتور بيتوركا للاعب باسم المنتشري تجديد العقد في النادي، متمنيا له التوفيق خلال السنوات المقبلة.
وعلى الصعيد الفني، فرض المدرب بيتوركا برنامج اليوم التدريبي الكامل على اللاعبين يوم أمس، بعد أن كان اللاعبون موجودين صباحا في النادي لحين انتهاء الحصة التدريبية المسائية، شملت على أداء حصتين تدريبية (صباحية ومسائية) تخللها تناول وجبه الغذاء معا، ومحاضرة فنية ناقش خلالها الجهاز الفني اللاعبين بعدد من الأخطاء المرتكبة في المباريات، وكيفية تلافيها في المباريات المقبلة.
وركز الجهاز الفني في الحصة الصباحية على الجوانب اللياقية، في الوقت الذي تنوعت فيه الحصة التدريبية المسائية بين الجوانب اللياقية والفنية، التي شهدت إيقافها عدة مرات لتوجيه اللاعبين، وشهد المران مشاركة المدافع أحمد عسيري بعد إنهائه برنامجه التأهيلي والعلاجي، إلى جانب عبد الرحيم الجيزاوي الذي كان قد شارك في تدريبات الفريق الجماعية، أول من أمس.
في حين واصل المدافع حمد المنتشري أداء تدريباته الانفرادية بصالة اللياقة البدنية في النادي، ومن المقرر عودة محمد نور وحمد المنتشري للانخراط في برنامج تدريبي، اليوم (الثلاثاء)، على أن يقرر المدرب لاحقا موعد عودتهما للتدريبات الجماعية.
من جهة ثانية، نجحت إدارة نادي الخليج في الحصول على خدمات لاعب خط الوسط بنادي الاتحاد تركي الخضير لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة بعد مفاوضات استمرت قرابة 10 أيام بين الناديين واللاعب الذي فضل مدرب الاتحاد الروماني فيكتور بيتوركا منحه فرصة اللعب خارج النادي، بما أنه لا يرغب في جميع الأحوال أن يستعين بخدماته خلال الدور الثاني من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.
وتأتي صفقة إعارة الخضير في إطار العلاقات المتميزة بين ناديي الاتحاد والخليج، حيث سبق أن استعار الخليج اللاعب هتان باهبري.
ومن جانبه، شكر فوزي الباشا رئيس مجلس إدارة نادي الخليج إدارة الاتحاد ورئيس مجلس الإدارة إبراهيم البلوي، ومشرف كرة القدم حامد البلوي، على ما يقدمونه من تسهيلات لدعم الخليج.
كما أشاد مدير الكرة في الخليج واللاعب الدولي السابق حسين الصادق بسلاسة التعامل مع إدارة الاتحاد وتعاونها.
وقال الصادق: «يملك اللاعب تركي الخضير القدرة والموهبة، وأتمنى أن يكون إضافة للفريق. وسيصل اللاعب للمنطقة الشرقية، اليوم (الثلاثاء)، من أجل توقيع العقد بصفة رسمية».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع