أخبار الصحف السعودية

صحيفة الوطن | ماركينهو يربك الإدارة.. والاتحاد يدرس التخلي عن سيف…المولد يواصل الغياب.. وأجهزة الفريق ترفض تجييش الجمهور ضده

جدة: عماد عيسى

بدأت إدارة نادي الاتحاد التباحث بجدية مع مدرب فريقها الكروي الأول، الروماني فيكتور بيتوركا حول مصير المحترف البرازيلي ماركينهو الذي يقدم مستويات جيدة في الفترة الحالية، إضافة إلى نجاحه في تسجيل عدد من الأهداف من كرات متحركة وثابتة، كما فعل في اللقاء الودي أمام الرائد عندما أحرز هدفين من الثلاثة التي انتهى بها اللقاء.
ووضع تسجيل ماركينهو للهدفين وتألقه اللافت الإدارة والمدرب في حرج شديد، خشية أن يتم التعاقد مع محترف بديل يكون مستواه أقل منه، ما سيجعل الجميع يعض أصابع الندم عليه، خصوصاً أن كثيرين اتفقوا على أنه كان الأفضل بين الأسماء التي تم استقطابها خلال فترة الانتقالات الصيفية، وإن لم يظهر بالمستوى المميز جدا، إلا أنه بحسب لغة الأرقام هداف الفريق، على الرغم من أنه يلعب في مركز خط الوسط.
وهناك عدد من الخيارات التي تتم مناقشتها حاليا، منها الإبقاء على اللاعب ليكون الرابع في القائمة إلى جانب الثلاثي الذي تم التعاقد معه أخيرا الروماني سان مارتن والبولندي لوكاس زوكالا والعراقي سيف سلمان، أو الاستغناء عن أحد هؤلاء اللاعبين وتحديدا العراقي سيف سلمان والتعاقد مع آسيوي مهاجم، وهو الخيار الذي يعد صعبا لعدم توافر لاعبين مهاجمين على مستوى عال من التأثير في القارة الصفراء حالياً.
وستكون الإدارة والمدرب فيكتور بيتوركا على موعد لتحديد موقفهما قبل قفل باب الانتقالات الشتوية نهاية الأسبوع الجاري.
من جهة أخرى، لم يطرأ أي جديد فيما يخص علاقة النادي بلاعبه سعيد المولد المنتقل بموجب قرار من لجنتي الاحتراف والاستئناف إلى صفوف الفريق، حيث يواصل اللاعب تغيبه عن التدريبات، على الرغم من اتخاذ الاتحاديين إجراءات نظامية بحقه.
ويبتعد الاتحاديون عن التصعيد الإعلامي حتى لا يتم تهييج الجماهير ضد اللاعب الذي قد ينضم يوما إلى تدريبات الفريق، بعد اقتناعه بأن هذا هو القرار السليم.

غالب دلاك

الذي عشق الأصفر والأسود منذ الطفولة ( وكان"وما زال"وسيظل ) مخلصا شامخا كالجبل الشامخ كأي اتحادي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع