أخبار الصحف السعودية

صحيفة قول اون لاين | إلزام “دولي” للاتحاد بدفع مليون و350 ألف يورو لـ “الشربيني”

أصدرت محكمة “كاس” الدولية، اليوم الثلاثاء، قراراً يلزم إدارة نادي الاتحاد بدفع مليون و350 ألف يورو (5 ملايين و770 ألف ريال سعودي)، في قرار غير قابل للاستئناف، هي المستحقات الكاملة للاعب الفريق السابق، أنس الشربيني

وكان الاتحاد تعاقد مع الشربيني، ذوي الأصول الفلسطينية، في موسم 2012-2013، لمدة موسم كامل بنظام الإعارة من نادي هايدوك الكرواتي، حيث أشرف على الصفقة الرئيس السابق لنادي الاتحاد، محمد الفايز، بإشارة من المدرب الإسباني راؤول كانيدا.

وخلال تجربة الشربيني مع النادي الأصفر، شارك 15 مباراة دورية، تمثلت في 915 دقيقة، ولم يتمكن أنس البالغ من العمر 28 عاماً، من تسجيل أي هدف بالمسابقة، حيث صنع هدفا واحدا فقط أمام فريق التعاون.

من جهته، قال والد اللاعب ( جمال الشربيني) بعد صدور القرار: “لقد صدر قرار رسمي صباح اليوم بدفع مبلغ كامل لمصلحة ابني أنس، سيدفع مسؤولو اتحاد جدة مليون و350 ألف يورو دفعة واحدة ويعتبر القرار فوري ولن يستأنف”.

وأضاف: “تنازلت للاتحاديين عن ثلثي المبلغ الحالي شهر مايو الفائت،، أردت فقط ثلث المبلغ وإقفال القضية فورا، ولكن إبراهيم البلوي رئيس نادي الاتحاد، لم يوف بوعوده، حتى شهر نوفمبر بالرغم من توقيعنا على اتفاقية”.

غالب دلاك

الذي عشق الأصفر والأسود منذ الطفولة ( وكان"وما زال"وسيظل ) مخلصا شامخا كالجبل الشامخ كأي اتحادي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع