أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيرة | حجوزات الطيران تحدد ودية الرائد…الاتحاد يقرر إعارة نور والمنتشري وتحويل المولد إلى لاعب هاوٍ

جدة – علاء سعيد:

رفض مدرب فريق الاتحاد بيتوركا جميع المحاولات من أجل إعادة قائد الفريق محمد نور والمدافع حمد المنتشري للمشاركة مع زملائهم اللاعبين في التدريبات الجماعية بعد القرار الصادر من قبله في معسكر جبل علي لأسباب انضباطية.

هذا وكان عضو شرف الاتحاد منصور البلوي قد أوضح بأنه في حال تمسك المدرب بيتوركا في رغبته بعدم حاجته الفنية لخدمات الثنائي محمد نور وحمد المنتشري سيتم إعارتهم إلى أحد الأندية الأخرى الراغبة في الحصول على خدماتهم.

وكان المدافع حمد المنتشري قد قام بتأدية تدريبات انفرادية في صالة الحديد بالنادي لكنه لم يتمكن من المشاركة في التدريبات الجماعية لرفض المدرب بيتوركا.

إلى ذلك فقد واصل المدافع المنتقل من صفوف الأهلي سعيد المولد الغياب عن تدريبات الاتحاد, حيث سوف تصدر الإدارة الاتحادية عقوبة ضده بالخصم من مستحقاته المالية، وفي حال غيابه لمدة 15 يوماً مقبلة عن التدريبات سيتم تحويله إلى لاعب هاوي في صفوف العميد خلال الفترة المقبلة.

من جهة أخرى اتفقت إدارة الاتحاد مع الرائد لخوض لقاء ودي يوم الجمعة المقبل على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمقر نادي الاتحاد, حيث يبذل الاتحاديون مساعي كبيرة لإيجاد حجوزات للطيران والتي تعتبر هي العائق الوحيد عن إقامة هذه المباراة وسيتأكد هذا الأمر اليوم بإقامتها من عدمه.

وفي نفس السياق فقد واصل الفريق الاتحادي تدريباته على فترتين في الصباح والمساء حسب البرنامج الموضوع من قبل المدرب بيتوركا من أجل رفع المعدلات اللياقية لدى اللاعبين بشكل أكبر وقد شهدت التدريبات مشاركة المحترفين الأجانب مارتين وزوكالا وسيف سلمان بالإضافة إلى المحترف البرازيلي ماركينهو.

غالب دلاك

الذي عشق الأصفر والأسود منذ الطفولة ( وكان"وما زال"وسيظل ) مخلصا شامخا كالجبل الشامخ كأي اتحادي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع