أخبار الصحف السعودية

النادي | مصادر: توصيات بعدم إعادة المباراة

عبدالعزيز العضاضي | الرياض

كشفت مصادر مطلعة لـ “النادي” أن اتحاد القدم قدم توصياته لرابطة دوري المحترفين وبشكل سري للغاية بعدم إعادة لقاء الاتحاد والقادسية، ضمن دوري المحترفين مهما كلف الأمر، حتى لا يفتح الباب أمام الأندية الأخرى بطلب إعادة لقاءات مماثلة، واعتبار أن ماحدث في اللقاء القضية غلطة وعدت.
وذكرت مصادر من داخل اجتماع اتحاد القدم أمس أن وقتاً طويلاً قضاه الأعضاء في مناقشة استئناف نادي الاتحاد لقرار لجنة الانضباط التي رفضت من خلاله إعادة المباراة مما أدى إلى نقل الاستئناف لرابطة دوري المحترفين.
وقال المصدر: أعضاء الاتحاد أقروا عدم إعادة لقاء الاتحاد والقادسية إطلاقاً وبإجماع الجميع بحضور رئيس لجنة المسابقات الدكتور خالد المقرن المعني بالقرار لاحقاً في حال تم تحويله من الرابطة للجنة المسابقات.
ونوقش الموضوع وسط استغراب أعضاء الاتحاد الذين تجاذبوا الأمر بأنه لايحق للجنة الاستئناف تحويل القضية للرابطة وأن مهامها تقتصر على قبول أو رفض الاستئناف دون تحويله لجهات أخرى لاعلاقة لها في الأمر.

آل الشيخ .. غير مرغوب فيه
أوضح مصدر من داخل اجتماع اتحاد القدم أمس أن هناك تضجراً من بعض أعضاء الاتحاد تجاه عمل رئيس اللجنة الإعلامية طلال ال الشيخ، وأقر المجتمعون الفصل في الأمر إما ببقاء آل الشيخ وإما إسناده لنائب رئيس الاتحاد محمد النويصر، كونه المخول بذلك حسب اتفاق الأعضاء.

.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع