أخبار الصحف السعودية

المدينة | إدارة العميد تتوعد سعيد بالعقوبة.. وبيتوركا يستغني عن الخضير .. «إيتو» يرفض 10 ملايين دولار من الاتحاد ويفضل أوروبا

عبدالرحمن الحربي – جدة
الثلاثاء 27/01/2015

قرر الروماني فيكتور بيتوركا مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الاستغناء عن خدمات لاعب المحور تركي خضير بشكل نهائي.
وأوضحت المصادر أن سبب الاستبعاد يعود لأسباب فنية من وجهة نظر المدرب، ولعدم حاجته له في ظل وجود جمال باجندوح والعراقي سيف سلمان، بالرغم من أن بيتوركا كان يشرك خضير في القائمة الأساسية بداية الموسم على حساب النجم المتألق باجندوح.
ومن المرجح انتقال خضير إلى أحد الأندية المحلية خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية على سبيل الإعارة.
الجدير بالذكر أن تركي خضير انتقل للاتحاد قادمًا من الأنصار في عهد الإدارة الاتحادية السابقة.
على صعيد آخر غاب اللاعب الدولي سعيد المولد عن تدريبات الاتحاد التي انطلقت يوم أمس الاثنين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمقر النادي بعد إجازة الأيام الخمسة التي حصل عليها اللاعبون، منها يومان منحها لهم الجهازان الفني والإداري بعد عودة الفريق من معسكر جبل علي، وثلاثة أيام بسبب إيقاف جميع الأنشطة الرياضية نظرًا لوفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز «يرحمه الله».
وستطبق الإدارة الاتحادية لائحة العقوبات على سعيد المولد من خلال الحسم من مرتباته، ومن ثم الرفع للجنة الاحتراف في حال تكرار غيابه.
وكانت تدريبات الأمس قد أجريت على فترتين صباحية ومسائية، ركز خلالها المدرب الروماني فيكتور بيتوركا على الجوانب اللياقية لرفع المعدل اللياقي للاعبين وتعويض المخزون الذي فقدوه خلال الإجازة، وذلك بمشاركة جميع اللاعبين بما فيهم الدولي فهد المولد، والمحترفون الثلاثة الروماني سان مارتين والبولندي زوكالا والعراقي سيف سلمان، بجانب المنتقل حديثًا عبدالرحيم جيزاوي، باستثناء الثنائي قائد الفريق محمد نور وحمد المنتشري.
من جهة أخرى بات اللاعب الكاميروني «إيتو» قريبًا من الانتقال للدوري الإيطالي، ولنادي سامبدوريا تحديدًا، وتوقفت مفاوضاته مع الاتحاد الذي كان حريصًا على التعاقد معه رغم مطالبه المالية الكبيرة والتي بلغت 10 ملايين دولار لعامين ونصف.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع