أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | رومانية: بيتوركا رفض إيتو وطالب بهذا اللاعب

اشارت تقارير صحفية رومانية اليوم أن مدرب نادي الاتحاد فيكتور بيتوركا رفض التعاقد مع اللاعب العالمي صامويل إيتو مهاجم فريق إيفرتون الإنجليزي السابق، والذي انتقل خلال الساعات الماضية بشكل رسمي لصفوف سامبدوريا الإيطالي .

واكدت صحيفة “دولتشي سبورت” الرومانية، أن صامويل إيتو صاحب الـ33 عاماً، تم عرضه على بيتوركا، للتعاقد معه في الفترة الحالية، لكنه رفض ضم الهداف الكاميروني، مطالباً إبراهيم البلوي رئيس النادي وشقيقه منصور البلوي عضو شرف العميد، بالتعاقد مع البرازيلي جونيور مورايس لاعب فريق ميتالورج دونتستيك الأوكراني.
وأشارت الصحيفة، إلي أن منصور البلوي عضو شرف الاتحاد والذي يعتبر من أغني رجال المملكة العربية السعودية، ويرتبط بعلاقة قوية مع الكاميروني إيتو، .
يذكر أن جونيور مورايس يتبقي له في عقده مع نادي ميتالورج الأوكراني ستة أشهر فقط، وسيصبح حراً في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وصرح اللاعب بأنه يرغب في الانتقال لنادي الاتحاد لأنه يود العمل تحت قيادة المدرب الروماني فيكتور بيتوركا، الذي يضغط بقوة للحصول علي خدماته في الشتاء الجاري.
وأوضحت الصحيفة، أن بيتوركا أرسل رسالة واضحة لأبناء البلوي برغبته في التعاقد مع جونيور مورايس دون عن غيره، خصوصاً أن اللاعب صغير في السن (27 عاماً) ويتمتع بمميزات تهديفية رائعة، وهو ما يحتاجه خلال الفترة القادمة التي يريد فيها من اللاعبين الاتحاديين الكفاح والعمل الجاد لعبور المرحلة الصعبة في المنافسات الكروية.
وكانت أحد الصحف الأوكرانية قد اكدت اليوم أن إدارة الاتحاد لا تزال في مفاوضات مع اللاعب البرازيلي جونيور مورايس لاعب ميتالورج الأوكراني ونقلت الصحيفة تصريحات للاعب أشاد فيها بمدرب الفريق بيتوركا وبالفريق الاتحاد وتمنى لو أن تتاح له الفرصة بالانتقال للنادي السعودي .
من جهتها قالت صحيفة “dolce-sport” الرومانية أن اللاعب هو الأقرب للانضمام للفريق وليس تاناسي ولا كيسيرو ونقلت تصريحات للاعب قال فيها أن بيتوركا مدرب خطير وأنه يتمنى الانتقال للفريق الذي يتولى تدريبه مضيفاً :” دعونا نرى ما سيحدث في المفاوضات”.
وضم الاتحاد كلاً من العراقي سيف سلمان والروماني سانمارتين والبولندي لوكاس زوكالا ويتبقى للفريق لاعب أجنبي وحيد .

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع