أخبار الصحف السعودية

صحيفة الوطن | شخصيات استثمارية تنصح الاتحاد بالتعاقد مع إيتو

جدة: عماد عيسى      

علمت “الوطن” أن شخصيات استثمارية نصحت إدارة نادي الاتحاد بضرورة التعاقد مع لاعبين عالميين من أجل إغراء الشركات لتوقيع عقود رعاية مع النادي، خاصة شركات الطيران والاتصالات الخليجية.
ويلعب عضو شرف النادي منصور البلوي دورا هاما في إدارة المفاوضات مع اللاعب الكاميروني إيتو الذي يرتبط بعلاقة صداقة شخصية مع البلوي منذ أن كان رئيسا للنادي، وفي عهده زار إيتو نادي الاتحاد ووعد حينها الجماهير الاتحادية بأنه سيلعب لناديهم في يوم من الأيام.
من جهة أخرى، عاد الفريق الأول لكرة القدم بالاتحاد أمس إلى مدينة جدة بعد انتهاء المعسكر الإعدادي الذي أقامه في منطقة جبل علي الإماراتية تحت إشراف المدرب الروماني فيكتور بيتروكا واستمر لمدة أسبوعين وخاض خلالها ثلاث لقاءات ودية، ويسعى الجهاز الإداري لتأمين مباراة ودية من العيار الثقيل للفريق خلال الفترة المقبلة لتقام نهاية الأسبوع المقبل على ملعب النادي لتكون البروفة النهائية للفريق قبل عودة انطلاقة المنافسات المحلية.
وعلى صعيد اتحادي متصل تدرس الإدارة الاتحادية بالتشاور مع خبراء قانونيين الخطوات التي يجب على النادي اتخاذها في حال نفذ اللاعب سعيد المولد تهديده بعدم الحضور والمشاركة في التدريبات بعد أن أصبح لاعبا اتحاديا وصادقت لجنة الاحتراف على عقده مع النادي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع