أخبار الصحف السعودية

النادي | أبو شروان لـ(النادي) : (مكالمة) جابتني.. ونور دعمني

علي عبد المجيد | الأحياء 
طالب الدولي المغربي هشام أبو شروان محترف نادي الاتحاد السابق من الجماهير الرياضية بشكل عام و(صناع القرار) على وجه الخصوص الحضور بكثافة كبيرة في مدرجات ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة) يوم الخميس المقبل 11 مايو، خلال مباراة (الأساطير) بين فريقي نور ونجوم العالم.
وجاء ذلك خلال حديثه الذي خص به (النادي) قائلاً: أتمنى رؤية الـ(60 ألف متفرج) في مدرجات الجوهرة من جديد لأجل استعادة الذكريات الجميلة ونلتقي مجدداً مع الجماهير الاتحادية التي مهما قلت عنها لم ولن أوفيها حقها مهما حصل. وأضاف: سعيد جداً بالتواجد في مباراة القمة المرتقبة، وعندما أتاني اتصال من عضو مجلس إدارة سابق بنادي الاتحاد يدعونني للمشاركة في المباراة وافقت على الفور دون أي تفكير أو تردد فكلي فخر واعتزاز أن اشارك نور احتفاليته فهو قدم الشيء الكثير للاتحاد بشكل خاص والكرة السعودية عامة. وزاد: بكل صراحة أقولها أنا مسرور جداً بهذه الدعوة، كما أنني متشوق لرؤية الأصدقاء والزملاء السابقين في الاتحاد مثل (أسامة المولد، مناف أبو شقير، رضا تكر، حمد المنتشري، صالح الصقري) وغيرهم من اللاعبين الذين أتمنى أن يكونوا بخير.
وأكمل (بوشا) صاحب الأهداف الجميلة الذي تحمل الجماهير الاتحادية ذكريات ممتعة مع النجم المغربي حديثه قائلاً: هي مباراة كبيرة بين نجوم كبار على المستويين العربي والعالمي وفرصة لجمهور الذهب لمشاهدة الجيل الذي صنع أمجاد الاتحاد المحلية والخارجية من جديد في المستطيل الأخضر لذلك أدعوهم عبر صحيفتكم الموقرة للحضور بكثافة. واختتم حديثه: أتمنى أن يخرج الاتحاد من المشاكل المادية التي أضرت بالنادي هذا الموسم وأن يحقق البطولات في الموسم المقبل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع