أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | الاتحاد يختتم معسكره بثلاثية الوصل ومستوى باهت

سعيد سعد – جدة
اختتم فريق الاتحاد معسكره الإعدادي في جبل علي الإماراتية بخسارة في آخر مبارياته التجريبية أمام الوصل بنتيجة قوامها ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد سجله عبدالرحمن الغامدي، وذلك على ملعب نادي الوصل، ودخل الاتحاد بتشكيلة مكونة من هاني الناهض في حراسة المرمى وصالح القميزي وزوكالا وطلال العبسي ومحمد قاسم في الدفاع، وسان مارتن وماركينيو وسيف سلمان وعبدالفتاح عسيري وعبدالرحيم الجيزاوي في وسط الملعب، وفي الهجوم زج بعبدالرحمن الغامدي كمهاجم وحيد.
وسجل الوصل أول أهدافه عن طريق إيدرسون ألفيش عندما وصلته تمريرة، قُطعت من سيف سلمان، بين المدافعين ليضعها في شباك الناهض.
وفي الشوط الثاني أجرى مدرب الاتحاد بيتوركا عدة تبديلات وذلك بالزج بجمال باجندوح وفواز القرني ومحمد أبو سبعان وراشد الرهيب، ولم يمهل الوصل الاتحاد كثيرًا لاستعادة توازنه واللحاق بهدف التعادل، بعد أن نفذ هيوغو فيينا ركلة زاوية ليسجلها كايو برأسه.
وحاول بيتوركا تنشيط الجانب الهجومي، وأشرك مختار فلاتة بديلاً لسان مارتين ليتحول إلى اللعب بمهاجمين أملاً في تقليص الفارق، بعد تقدم الوصل بهدفين مقابل لا شيء.
وفي الدقيقة 88 قام عبدالفتاح عسيري بمجهود رائع على الطرف الأيمن، بعد أن تجاوز بمهارة أكثر من لاعب من الوصل، ليرسل الكرة إلى مختار وضعها برأسه في المرمى، فتصدى لها الحارس ولكن متابعة عبدالرحمن الغامدي وضعت الكرة في شباك الوصل، وفي الدقيقة 90 عزز الوصل النتيجة باحراز الهدف الثالث عن طريق هيوغو فيينا تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.
من جهة أخرى أعلن نادي الرائد انتقال لاعب الاتحاد محمد العمري إلى صفوفه وذلك على سبيل الإعارة.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع