أخبار الصحف السعودية

الرياضية | عسيري يعود بعد 120 يوما

من المقرر أن ينتظم فهد المولد مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم إلى تدريبات فريقه مساء غدٍ، وذلك بعد انتهاء برنامجه التأهيلي في مانشستر يونايتد الذي تكفلت به الهيئة العامة للرياضة، إذ سيعود اليوم إلى مدينة جدة.
إلى ذلك، تقرر أن يعود لاعبو الفريق الاتحادي إلى التدريبات على ملعب ناديهم وذلك لانشغال الملعب الرديف في مدينة الملك عبدالله الرياضية بمواجهة فريقي جدة ونجران ضمن منافسات بطولة فيصل بن فهد لأندية الأولى، إذ كان سبق أن قررت إدارة النادي خوض التدريبات في رديف ملعب الجوهرة بسبب بدء إجراءات الصيانة على ملعب النادي الرئيس.
وكانت تدريبات أمس شهدت مشاركة المدافع أحمد عسيري بعد تشافيه من الإصابة التي لحقت به أخيراً، إذ يواصل الفريق استعداداته لمواجهة فريق الفيحاء في الجولة الخامسة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين الأحد المقبل.
وجاءت عودة عسيري للمشاركة مع الفريق بعد غياب استمر 120 يوماً بعد آخر مشاركة للاعب مع الفريق أمام الفيحاء ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري.
وسوف يفتقد الاتحاد خلال الفترة المقبلة خدمات عبدالعزيز العرياني الذي يلتحق بالمعسكر الإعدادي لمنتخب الشباب في الرياض غداً فيما يواصل بدر النخلي وياسين حمزة برنامجهما التأهيلي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع