أخبار الصحف السعودية

صحيفة عكاظ | برنامج تدريبي للجيزاوي.. ولوكاس يبدأ بالوصل

 • عادل الماس (جدة)

 

انضم اللاعب عبدالرحيم جيزاوي لبعثة فريق الاتحاد بمعسكر جبل علي في مدينة دبي الإماراتية، والتقى الجيزاوي بالمدرب بيتوركا وجهازه الفني المساعد، وزملائه اللاعبين، الذين رحبوا بزميلهم متمنين له التوفيق في مشواره الكروي والمساهمة معهم في تحقيق البطولات الموسم الحالي. هذا وكان المدرب بيتوركا قد منح لاعبي الفريق الكروي الأول راحة مساء أمس على أن يعودوا لتدريبات اليوم استعدادا للقاء الودي الأخير أمام فريق الوصل الإماراتي يوم غد، فيما خضع بعض اللاعبين لتمارين خاصة وفي مقدمتهم الثنائي الأجنبي الروماني سانمارتيان، والبولندي لوكاس، واللاعب عبدالرحيم الجيزاوي، فيما استغل بقية اللاعبين الراحة بجولة تسوق حرة في أحد الأسواق الكبرى في مدينة دبي الإماراتية.

وسيؤدي اللاعبون تدريبا كاملا اليوم استعدادا للقاء الودي أمام فريق الوصل الذي سيشهد الظهور الأول للمدافع البولندي لوكاس، إلى جانب اللاعب الروماني سانمارتيان الذين شارك في لقاء الجزيرة الإماراتي يوم السبت الماضي.

وتقرر أن تعود بعثة الفريق إلى جدة يوم الأربعاء المقبل، وسيتم منح اللاعبين راحة يومي الخميس والجمعة المقبلين، على أن يعودوا للتدريبات يوم السبت المقبل استعدادا لمباراة الفتح في الأحساء يوم الجمعة 6 من شهر فبراير المقبل، ضمن الجولة الرابعة عشرة في دوري جميل للمحترفين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع