أخبار الصحف السعودية

يورو سبورت عربية | ديكايتي على رأس المستبعدين خلال موسم الانتقالات

خاص -يورو سبورت عربية

علقت الجماهير العاشقة لعميد الكرة السعودية نادي الاتحاد آمالها على الروماني فيكتور بيتوركا ،الذي تولى مهمة تدريب الفريق خلفاً للمصري عمرو أنور ،بانه سيعيد النمور الى منصات التتويج مرة آخرى خاصةً عقب الفشل الذي تعرض له الفريق أمام العين الإماراتي وخروجه المهين في بطولة دوري ابطال اسيا.

ومع ذلك، لم يذق الفريق الإتحادي طعم الفوز تحت قيادة بيتوركا حتى الأن حيث انه تعرض لهزيمتين وتعادل آخرها كانت امام الغريم التقليدي الهلال في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب الجوهرة في إطار منافسات الجولة العشارة من دوري جميل .

ونتيجة لذلك،أكد فيكتور بيتوركا خلال حديث له اجراه لعدة وسائل إعلام ان النادي يحتاج الى تدعيم صفوف عبر إبرام صفقات من العيار الثقيل بجانب اللاعبين المتواجدين حالياً من اجل تسجيل نتائج إيجابية في الفترة المقبلة.

وكشفت تقارير صحفية ان هناك 4 لاعبين أجانب يرغب بيتوركا في الإستغناء عنهم خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة وهم : البرازيلي ماركينهو، العاجي ديده ياكونان، المالي سامبا دياكيتي، والأردني محمد الضميري وذلك بعد السخط الاداري من مستوى االذي ظهر عليه هؤلاء خلال منافسات الجولات العشر لدوري عبد اللطيف جميل.

وأشارت الصحيفة ان دياكيتي جاء على رأس المستبعدين في المرحلة المقبلة عقب ان وصلت العلاقة بين الطرفين لطريق مسدود بعد أن خرج اللاعب قبل مباراة الهلال من معسكر الفريق .

ومن ناحية آخرى ، نجح الاتحاد في إبرام أولى صفقات الفريق خلال الميركاتو الشتوي بالتعاقد مع العراقي سيف سلمان وتجديد عقد دغريري .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع