أخبار الصحف السعودية

موقع جول | الحمدان لمروجي الشائعات : محمد نور سيرد عليكم بقوة وبيده بطولة جديدة

نور من أهم ركائز الفريق بالفتره الحالية

أوضح عبد الله الحمدان وكيل أعمال نجم الاتحاد المخضرم محمد نور ، حقيقة ما حدث من موكله في معسكر الاتحاد المقام حالياً بمدينة دبي الإماراتية ، مؤكداً على أن نور سيرد على مروجي الشائعات والمشككين فيه بالفوز ببطولة جديدة قريباً .

وكتب الحمدان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر) : ” أود أوضح بعض النقاط بخصوص موضوع الأسطوره محمد نور وما حصل معه فى معسكر الاتحاد المقام حالياً بمدينه دبي الإماراتية ” .

وأضاف : ” يعتبر محمد نور من أهم ركائز الفريق بالفتره الحالية وغادر مع الفريق الاتحادي لدبي قبل ما يقارب عشره أيام والجميع شاهد على انضباطية نور خلال فتره المعسكر سواء بالتمارين أو خارج الملعب والمساهمة من شد ازر زملائه الاعبين وتوجيههم لتقديم أفضل المستويات مع الفريق بالفتره المقبلة “.

وتابع :” وقبل يومين طلب نور من إدارة الفريق استئذان للخروج لتقضيه بعض الأمور الخاصه به ووافق الجهازين الفنى والإدارى لخروج الاعب وانهاء ما يريد وتأخرت عوده نور للفندق ما يقارب 1.45 بسبب الزحمة والجميع يعرف شوارع دبى فى هذا الوقت لكثره زوار هاذي المدينة الجميلة “.

وأشار : ” وبعد عوده نور ، شرح نور للجهاز الادارى ما حصل معه بالضبط وتفهم الجهاز الإدارى هذا الأمر بشكل واضح .. بأنه أمر خارج عن ارادة الاعب وهو أمر بسيط وممكن أن يحدث وتقوم اداره النادي حالياً بحل جميع الأمور وانهاء الخلاف الغير مقصود وعوده اللاعب للتمارين .. والأمور الآن بطريقها للحل قريباً جداً “.

وزاد : ” ولكن البعض حاول تضخيم الأمور واشعال الفتنه بين نور والجهازين ومحبيه ولكن جمهور الاتحاد الواعى يعلم جيداً انضباطيه هذا اللاعب ومدى حبه للنادي واهمية وجوده مع الفريق ، والكل يعلم مدر عشق نور لناديه والغيرة والروح الكبيرة التى يحملها بقلبه للكيان الاتحادي وجمهوره الوفى ” .

وأردف : ” ولكن المفسدين والحاقدين يكرهون كل ما هو مفيد للاتحاد وجماهيره ووجود نور يسبب ازمه كبيرة للبعض وهم معروفين أمام الشارع الرياضي والبعض يقولون بأنهم ( اتحادييون ) .. وهم يكرهون نور و منصور .. لا اشكك في ميولهم .. لكنني اثق انهم مصابين بمرض واتمنى لهم الشفاء عاجلاً ” .
 
وشدد  الحمدان : ” من يطالبون بعودة نور للفريق هم من وقفوا مع الاتحاد في كل المراحل .. هم من يكرهون أن تنتهي تلك القصة العظيمة بلا نهاية تاريخية ..! نور خرج ( بعلم الجهازين وموافقتهم ) وتأخر عوده لم يكن هذا تخاذل او استهتار انما أمر خارج عن ارادته ..! وأتمنى من الجميع تفهم الموقف وباذن الله ستنتهي جميع الأمور بخير بتكاتف الجميع ويعود نور من جديد وتقديم أفضل المستويات والألقاب للفريق الاتحادي مع بقيه زملائه اللاعبين ” .

وإختتم الحمدان تغريداته ، قائلاً : ” الكل شاهد مستوى نور خلال المباريات السابقة وشاهد أداء وروح نور بالملعب ويأتون من ليس لديهم اى تاريخ رياضي ويشككون بحب وانتماء نور للاتحاد ، لا أعلم كيف تريدون من إبراهيم البلوى النهوض بالاتحاد وحوله اناس اشعلت النار بالاتحاد ودمرت كل شيء جميل به ، ولكن لا يطول بيد المطانيخ وسوف يقوم نور بالرد على كل من حاول التقليل من مستواه وانضباطيته هذا ما يميزه لا يرد عبر التصاريح لكن رده داخل الملعب ودائماً يكون رده مؤلم ، ويا من تكرهون نور يا من تدعون حب الاتحاد سترونه قريباً وهو بيده بطولة جديدة .. انه غداً لناظره قريب ، وإلى كاتب خبر رقم محمد نور ( 18) سوف يذهب للرومانى مارتن .. لا يعلم إنه لوائح الاحتراف والانظمة لا تسمح بانتقال الرقم من لاعب لي لاعب ” . 

 

ابراهيم ابو الخير

لا تثق في البدايات فأصدق الكلام يقال في اللحظة الأخيرة..!

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع