أخبار الاتحادأقلام اتي تايقرزتقارير الفريق الأولمعلومات واحصائيات

“فابينهو”، سيغيب طويلاً!

ريم الغامدي (الرياض)

بحسب مصادر صحفية، تأكد غياب نجم الاتحاد البرازيلي فابينهو عن قمة مباراة الجولة الثانية عشرة من دوري روشن أمام نادي الشباب يوم الجمعة المقبل، بالإضافة إلى غيابه عن المواجهة الآسيوية يوم الاثنين القادم أمام القوة الجوية العراقي.

تأتي سلسلة الغيابات هذه بعد أن أعلن نادي الاتحاد إصابته ومواصلة اللاعب لبرنامجه العلاجي والذي يُبدي استجابة له، ولكن تسببت الإصابة في غيابه حتى الآن عن ثلاث مباريات للاتحاد آخرها مواجهة الفيحاء في كأس الملك هذا المساء.

البرازيلي فابينهو المُنضم هذا الموسم لصفوف العميد، بعقد مدته ثلاث مواسم وحتى عام ٢٠٢٦، قادماً من نادي ليفربول الإنجليزي، والذي رحل عنه بعد أن قضى في صفوفه ما يقارب الخمس سنوات لعب خلالها ٢١٩ مباراة سجل فيها ما مجموعهُ ١١ هدفاً.

فابينهو البالغ من العمر ٣٠ عاماً، والذي حقق العديد من الألقاب مع ليفربول أبرزها الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية، كان قد أعلن المركز الإعلامي في الاتحاد عن إصابته في وتر القدم، هذه الإصابة ليست بالهيّنة وقد تسببت باعتزال نجوم لكرة القدم أبرزهم النجم الهولندي فان باستن، وهذا ما تخشاه الجماهير الاتحادية.

البرازيلي لاعب خط الوسط المدافع، والذي يمكنه اللعب في عدة مراكز، كان يوفر الكثير من الحلول والفرص والدعم للاتحاد قبل تعرضه للإصابة.

كشفت تقارير النادي عن غيابه عن صفوف العميد لثلاث مباريات أخرى، حيث رفض الجهاز الطبي منح الضوء الأخضر لمشاركته في التدريبات الجماعية حتى يتعافى تماماً، حيث يخضع حالياً لبرنامج علاجي ولياقي مكثّف تفادياً للتدخل الجراحي والذي من الممكن أن يبعده طويلاً عن الملاعب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع