أخبار الاتحادأقلام اتي تايقرزاغلفة الاخباراغلفة المبارياتتقارير الفريق الأول

سانتو: “لا أهتم لهتافات الجماهير”!

تصريحات المدرب في المؤتمر بعد اللقاء

 

ريم الغامدي (الرياض)

ويستمر مسلسل التعثر الاتحادي، ولأربع مباريات مُتتالية لم ينجح فيها المدرب البرتغالي نونو سانتو بإحراز أي فوز لضمان بقاء المنافسة على الدوري!.

تعثّر جديد سطّره الفريق اليوم أمام نادي الحزم ذو الأرقام المتواضعة، الذي نجح بالتعادل إيجابياً مع الاتحاد بواقع هدفين لكلٍ منهما في منافسات الجولة ١١ من دوري روشن.

في المؤتمر الذي عَقِب لقاء الاتحاد والحزم، كانت تصريحات سانتو غير موفقة، إذ لاقت استهجاناً كبيراً من عشاق العميد كصافرات الاستهجان التي ودعته بها الجماهير عند خروجه من ملعب المُباراة!.

سانتو: “أنا متفاجئ من الجمهور بعد المُباراة“!

بعد إستنكار سانتو لردة فعل الجماهير الغاضبة، أعقب حديثه هذا بتصريحٍ مستفز وغير موفق إذ قال:

أنا لا أهتم بصراخ الجماهير .. سأعود للمنزل للنوم والتفكير في المباريات القادمة“!.

الجماهير التي لم تكن راضية أبداً عن حال الفريق ولا عن مستواه منذ بداية منافسات الدوري، استشاطت غضباً بعد هذا التصريح الذي لم يوفق به المدرب، وطالبت بسرعة إقالته قبل بداية بطولة كأس العالم للأندية.

ما أقرّ به سانتو في تصريحاته، هو أن الفريق قدّم أداءً سيئاً في اللقاء وبأن طريقة لعبهم لم تكن بحسب ما تم الاتفاق عليه، وأضاف بأن الفريق سمح للحزم بتسجيل أهدافٍ سهلة، ولم يوفق في الشوط الثاني للحفاظ على النتيجة.

لا يخفى عن المتابع للشأن الاتحادي، جميع القرارات التي أخطأ بها المدرب وكلّفت الفريق تعثراتٍ كفيلة بإبعاده عن المنافسات، وجعلت الجماهير تتسائل عن ما سيكون عليه الحال في باقي المباريات؛ لا يلعب سانتو بخطط واضحة وبمراكز صحيحة ليظهر الفريق بشكل جيد أو حتى يحقق معها انتصاراً يبعث الطمأنينة لدى الجماهير، مما جعلهم يفقدون الثقة بالمدرب وبكل تأكيد.

في ختام المؤتمر أكد سانتو بأنه سيعمل على تعويض الجماهير في مباراته القادمة مع الفيحاء في كأس الملك، ولكن من المؤكد بأن هذا التصريح لم ولن يُرضي جماهير العميد التي فقدت الثقة به، لاسيما بعد الشحوب الذي يظهر به الفريق في كل مرة، واستمرار التعثر وسوء القرارات والتخبطات الفنية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع