أخبار الاتحادأقلام اتي تايقرزاغلفة الاخبارتقارير الفريق الأول

الاتحاد قبل التوقف، هل من عودة؟

خمس مواجهات تنتظر الاتحاد

ريم الغامدي ( الرياض)

قبل فترة التوقف الدولية القادمة، ينتظر نادي الاتحاد خمسة مواجهات متعاقبة على مدى ١٥ يوماً فقط.

أولى المواجهات ستجمع الاتحاد بنادي الحزم، غداً الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً على أرضه وبين جمهوره، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من دوري روشن السعودي.

مواجهة الغد هامة!، إذ يجب أن يحقق فيها الاتحاد انتصاراً إن أراد البقاء في دائرة المنافسة على الدوري، بل وبنظرة سريعة في سلم الترتيب تتضح ضرورة تحقيق النمور لثلاث انتصارات متتالية لضمان بقاءه في المنافسة، وهذا بالتأكيد لا يخفى على المدرب نونو سانتو واللاعبين كذلك.

تلي مواجهة الحزم، لقاءً في يوم الثلاثاء الموافق ٣١ من شهر اكتوبر الجاري في بطولةٍ هي الأغلى (كأس خادم الحرمين الشريفين)، حيث يجمع هذا اللقاء الاتحاد بنادي الفيحاء المُنافس الطموح، على أملٍ بالفوز وخطف كرت العبور لدور الثمانية وعدم تكرار ماحدث في لقاء الخلود الذي تجاوزه الاتحاد بصعوبة وبركلات الترجيح التي حسمها الحارس المبدع عبدالله المعيوف.

هل من خطة للرجوع؟

بعدها بيومين فقط، عودة لمنافسات دوري روشن السعودي في جولته الثانية عشرة، ولقاء الكلاسيكو الذي يجمع الاتحاد بشقيقه الشباب على استاد الملك فهد بالرياض يوم الجمعة الثالث من شهر نوڤمبر القادم، في لقاءٍ مُرتقب يصارع فيه الفريقين لإثبات الأفضلية ولضمان البقاء في المنافسة أيضاً.

ثلاثة أيام فقط ثم يعود بعدها العميد لبطولةٍ هو سيّدها، يعرفها وتعرفه جيداً، بطولة دوري أبطال آسيا حيث يلتقي القوة الجوية العراقي إياباً يوم الاثنين السادس من شهر نوڤمبر، على أرض الخصم في ملعب فرانسو حريري في مدينة أربيل؛ أياً كانت نتيجة لقاء الاتحاد بالشباب سيكون لها بالطبع التأثير الأكبر على مواجهة الاتحاد بالقوة الجوية العراقي، من ناحيةٍ معنوية وجسدية أيضاً.

آخر لقاءات العميد قبل فترة التوقف ستكون في دوري روشن ومنافسات الجولة الثالثة عشر يوم الجمعة الموافق العاشر من شهر نوڤمبر، حيث يلتقي نادي أبها في جده على استاد الأمير عبدالله الفيصل.

بلا شك، جدول مُزدحم ومواجهات متتالية لا يكاد معها الفريق يلتقط أنفاسه، ولكن لطالما كانت النمور على الموعد لتحقيق تطلعات الجماهير العاشقة بتحسن أداء الفريق وعودة المصابين وتحقيق الانتصارات لمواصلة المنافسة.

ثلاث بطولات ينافس فيها العميد، وفيما يلي تفصيلاً لترتيبه ونقاطه في كلٍ منها:

دوري روشن السعودي:

المركز الخامس برصيد ٢٠ نقطة.

دوري أبطال آسيا:

متصدر المجموعة برصيد ٦ نقاط.

كأس خادم الحرمين الشريفين:

مُتأهل لدور الـ١٦.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع