أخبار الاتحاداغلفة الاخبارتقارير الفريق الأول

سانتو في المؤتمر: “جوتا سيشارك غداً”

ريم الغامدي (الرياض)

انعقد مساء هذا اليوم الأحد، المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء الاتحاد بالقوة الجوية العراقي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا، حيث مثّل الجانب الاتحادي في المؤتمر، المدرب البرتغالي نونو سانتو واللاعب مدالله العليان.

في بداية المؤتمر أعرب سانتو عن سعادته بالمشاركة في هذه البطولة متأملاً التأهل للدور الثاني، وأفاد بأنه درس خصمه جيداً وسيفرض اسلوبه في اللقاء المرتقب، مُدركاً أهمية المباراة لأنها تُلعب على أرضه.

أكد سانتو بأنه يسعى للظهور بشكل جيد وتحقيق الانتصار، وأنه دائماً ما يحاول إيجاد الحلول لجميع الصعوبات التي يواجهها الفريق، مؤكداً أنهم يعملون باستمرار وبأنهم على ثقة على تحقيق أهدافهم مُستقبلاً، مؤكداً أيضاً على أن جميع قرارته تصب في مصلحة الفريق أولاً ويسعى من خلالها لتطوير اللاعبين وتحسين أداء الفريق.

أعرب سانتو أيضاً عن ثقته بالجماهير الاتحادية التي شهدت معه انتصارات رائعة في الموسم الماضي، ودعا الجماهير عبر المؤتمر إلى الوقوف بجانب الفريق ومساندته لتحقيق المزيد منها، مؤكداً على أهمية دعمهم وتشجيعهم وتأثيره على أداء الفريق فنياً.

أشاد البرتغالي أيضاً بلاعبي الفريق، وبأنه يمتلك لاعبين بمميزات مختلفة، مُبدياً أسفه على عدم مشاركة زكريا هوساوي بسبب الإصابة، مُتمنياً عودته للمشاركة في أقرب وقت.

يبدو أن عتب الجماهير الاتحادية قد وصل للمدير الفني، حيث ذكر بأنهم يعملون بمنطقية وواقعية وفق الامكانيات والفرص المتاحة لهم، وأكد بأن الهدف هو الانتصار في مباراة الغد؛ كما أعلن بأن البرتغالي جوتا سيكون ضمن تشكيلة الفريق الأساسية للقاء.

من جانب آخر، قال اللاعب مدالله العليان بأنهم يطمحون للظهور غداً بصورة لائقة وإسعاد الجماهير، مؤكداً بأن عتبهم يصل وأن الجميع يسعى لإسعادهم، ووعدهم بالعمل في كل مباراة من أجل الفوز وهو ما يتعاهد عليه جميع اللاعبين.

في ختام المؤتمر، أضاف العليان:

نتمنى أن نشاهد الجماهير في المدرجات مثل ما اعتدنا عليهم، ونعدهم بالعمل على تحقيق النقاط الثلاث “.

الاتحاد يواجه نظيره غداً بواقع ٣ نقاط وبالمركز الثاني بعد القوة الجوية العراقي الذي يحتل المركز الأول، مع العلم بأن مباراة الاتحاد وسابهان الايراني لم تُلعب ومازالت نقاطها في طور الدراسة لدى الاتحاد الآسيوي.

الجدير بالذكر، أن مواجهة الاتحاد بالقوة الجوية ستقام مساء الغد وعند تمام الساعة السابعة، وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع