أخبار الاتحاد

لؤي رئيساً بالتزكية ويعلنها غاياردو مُخالف

متابعة/ يحيى بيه

أعلن نادي الإتحاد السعودي عن فوز قائمة لؤي ناظر برئاسة مجلس إدارة المؤسسة غير الربحية التابعة للنادي بالتزكية، عقب الجمعية العمومية التي عقدت اليوم الخميس.

وأصدر نادي الإتحاد بيانًا قال فيه إن قائمة المهندس لؤي ناظر، فازت بالتزكية برئاسة نادي الإتحاد بعد انعقاد الجمعية العمومية الانتخابية لمؤسسة أعضاء نادي الاتحاد .

وسيتولّى لؤي ناظر رئاسة نادي الاتحاد خلفًا للرئيس السابق أنمار الحائلي الذي اعتذر عن الاحتفاظ بمنصبه كرئيس للنادي الإتحاد .

ويعمل لؤي ناظر في تجهيز الفريق للفترة المقبلة وإبرام عدد من الصفقات القوية للمنافسة و عودة الفريق لتحقيق البطولات في مختلف المجالات وأهمها كرة القدم .

أعلن المهندس لؤي ناظر مصرِّحا عقب انتهاء مراسم تسليم مفتاح النادي عن إقصاء المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، منتقداً “أخطاءه” ولا سيّما “طلبه إبعاد” النجم الفرنسي كريم بنزيما الذي يشكّل “جزءاً أساسياً من مشروع الدولة ومشروع الإتحاد”. وتعهّد بـ”إعادة العميد لمنصات التتويج”.

وأضاف: “في الموسم الماضي صدرت أخطاء كبيرة من غاياردو حيث طلب إبعاد كريم بنزيما وهذا أمر مرفوض تماماً هو جزء أساسي من مشروع الدولة ومشروع الإتحاد، وطلبت من الإدارة القانونية دراسة هذا الموضوع وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة .”

وأضاف: ” أشكر الإدارة السابقة أنمار الحائلي وأحمد كعكي وأشكرهم على دعمهم لي خلال هذه الفترة قبل تولي رئاسة النادي”.
وتابع: من اليوم لن يكون هناك صندوق وإدارة نادي سنكون جميعًا يد واحدة بدون أي انقسامات، علاقتي مع الصندوق ممتازة من أول يوم رشحت فيها للنادي
وواصل: أبواب وزارة الرياضة كانت مفتوحة اجتمعت مع العديد من المسؤولين وبالنسبة للميزانيات للنادي، وبحسب تصريحات لمسؤولي الاستقطاب بأن الميزانيات نفدت ووجدنا حل لذلك”.
وقال: ” الميزانية لم نستلمها حتى الآن جائتني تطمينات كبيرة وأعطوني الضوء الأخضر من أجل البدء في مفاوضات اللاعبين والتعاقد في القريب العاجل”.
وأردف:  الجميع يعرف أن النادي لم يأخذ حقه الموسم الماضي، وسنحصل على ميزانية ممتازة ولكن لا أعرف إن كانت ستصل بنا للأندية الثانية ولكن إن لم نصل سنطالب بحقوقنا ولدينا ميزانية جيدة للعمل.

قائمة لؤي ناظر في رئاسة نادي الإتحاد شملت التالي :

لؤي ناظر ـ رئيس النادي
لؤي عمر عوض ـ نائب الرئيس
عبدالقادر حسين بن محمد العمودي ـ عضو إدارة
عبدالعزيز بن سالم بن عبدالعزيز الزيد ـ عضو إدارة
فيصل هاني حسين باشا ـ عضو إدارة
إبراهيم إحسان بن عبدالصمد القرشي ـ عضو إدارة
سماهر سعد عبداللطيف الشلالي ـ عضو إدارة
عبدالإله مازن سليمان فقيه ـ عضو إدارة

تدقيق : بشاير رفاعي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع