أخبار الاتحادأقلام اتي تايقرزاغلفة الاخبار

(كمارا) .. مُتاح في الشتوية

ريم الغامدي (الرياض)

سيصبح مُهاجم (الاتحاد) (هارون كمارا) مُتاحاً في يناير المقبل للانتقال لأحد الأندية التي تسعى لدعم صفوفها بمهاجم، أو الاستمرار مع الكتيبة الاتحاديه في حال تجديد عقده.

بالرغم من أنه بات من المتوقع عدم التفاوض معه للتجديد، خصوصاً بعد ظهوره بمستوى مخيِّب للآمال منذ بداية الموسم الحالي وحتى قبل فترة التوقف الدولي.

(هارون كمارا) اللاعب ذو ٢٥ عاماً الذي وقع عقده مع نادي (الاتحاد) في عام ٢٠١٩ ولمدة خمس مواسم، سينتهي عقده خلال الشهرين القادمة كما أسلفت؛ بدأ (كمارا) مشواره باللعب مع نادي (القادسية) في يناير ٢٠١٨، حيث شارك في ٣٩ مباراة في ذلك الوقت، سجل خلالها ١١ هدفًا وصنع ٥ آخرين.

هذا المستوى المميز مع (القادسية) آنذاك دفع بالادارة الاتحادية برئاسة (أنمار الحائلي) للتوقيع معه والاستفادة من خدمات اللاعب.

مِن ثم شارك (كمارا) مع فريق الاتحاد أكثر من أربع سنوات ونصف، لم يقدم خلالها المستوى المأمول منه، ولم يُرضي طموحات الجماهير الاتحاديه؛ خلال مشاركته مع العميد سجل ١٣ هدفاً وصنع ٥ أهداف وساهم في ٧ أهداف فقط!، وهي أرقام متواضعة جداً بالرغم من السنوات التي قضاها في صفوف الفريق مُشاركاً في مختلف المنافسات.

الجدير بالذكر ووفقًا لتقارير صحفية، وقع (الاتحاد) مع (كمارا) بعقد تبلغ قيمته ٢٢ مليون ريال، تم دفعها كاملةً لنادي (القادسية) على ثلاث دفعات في مواسم ماضية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع