أخبار الاتحادغير مصنف

سيدات العميد .. فايزين بالثلاثة

ريم الغامدي (الرياض)

في افتتاحية منافسات الدوري الممتاز لكرة قدم السيدات، أحرزن سيدات (الاتحاد) مساء اليوم فوزاً مستحقاً على سيدات نادي (شعلة الشرقية) وذلك على ملعب الأخير بثلاثية نظيفة سجلتها قائدة الفريق الاتحادي آشلي بلمتر (هاتريك).

ومنذ بداية المباراة ضغطت سيدات العميد على مرمى الفريق المنافس، بسيطرة تامة من وسط (الاتحاد) في أغلب مجريات الشوط الأول، ونتج عن ذلك الهدف الاستفتاحي في المباراة لقائدة الفريق آشلي بتسديدة رائعة عند الدقيقة (٣٠) من عمر المباراة، واستمرت مجريات المباراة سِجالاً بين الفريقين مع سيطرة اتحادية حتى إنتهى الشوط الأول اتحادياً خالصاً بهدف دون مقابل.

الشوط الثاني بدأ بداية حذرة من الفريقين، سُنحت فيه فرصة وحيدة لفريق (شعلة الشرقية) لمعادلة النتيجة ولكن انتهت في أيدي حارسة شباك (الاتحاد) ملك شنك.

جاء الهدف الثاني لسيدات العميد عند الدقيقة (٦١) من كرة رأسية جميلة من بلمتر، ارتفعت بعدها معنويات الفريق للسيطرة ومحاولة التسديد دون أي خطورة حقيقية من جانب الفريق المقابل؛ وعند الدقيقة (٦٦) سجلت بلمتر هدفاً ثالثاً من خارج منطقة الجزاء ليستقر في شباك فريق (شعلة الشرقية).

وبالحفاظ على نتيجة المباراة جاءت صافرة الحكم لتنهي اللقاء بفوز اتحادي مستحق على فريق (شعلة الشرقية)، وحصول سيدات العميد على النقاط الثلاث حيث احتلوا بها المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري بواقع فارق الأهداف عن المتصدر (النصر)؛ كما تصدرت آشلي بلمتر قائمة هدافين الدوري مناصفة مع لاعبة نادي (النصر) لينا بوساحه.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع