أخبار الاتحادأقلام اتي تايقرزالتحليل الفني

مستوى دون المستوى!

ريم الغامدي (الرياض)

بعد الخسارة الثانية أمام نادٍ آخر من أندية الصندوق، وتعادل سلبي بطعم الخسارة أيضاً من نادٍ مغمور، وتراجع الترتيب الى المركز الرابع، تعالت أصوات الجماهير العاشقة شجباً واستنكاراً للمستويات المتواضعة التي يقدمها الاتحاد.

زادت حدة الانفعالات بعد دخول الفريق لمباراة الأمس أمام جاره الاهلي بصفوف شبه مكتملة وعناصر جيدة وبرصيد (١٩) نقطة، وبمقومات كانت كفيلة بتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث دون أدنى شك!.

طالت الانتقادات أولاً المدرب البرتغالي (نونو سانتو)، الذي يعتمد كثيراً على خطة لعب محددة يصعب عليه الإقرار بتغييرها، وإشراك اللاعبين (حمدالله) و (بنزيما) الى جانب بعضهما البعض مما جعل الأخير يظهر بمستوى غير معهود وكذلك المغربي (حمدالله) الذي لم يقدم مستويات مرضية في مواجهة الأمس بل منذُ بداية الموسم على رأي أغلب الجماهير الناقدة.

البرازيلي (روما) لم يسلم أيضاً من الانتقاد بعد المستويات المتواضعة التي يظهر بها في كل لقاء، حيث لم يستطع إرضاء الجماهير الاتحاديه حتى الآن وبعد مرور تسع جولات في دوري روشن.

عامةً وضع الفريق مُقلق جداً للجماهير الذين بدأوا بالتساؤل عما يمكن تقديمه في باقي مباريات البطولة الآسيوية وكأس العالم للأندية!.

ماحصل لفت انتباه الجميع لأماكن الخلل في التشكيل وفي مستويات اللاعبين أيضاً على أرض الملعب، مما يستدعي دراسة عاجلة لخطط اللعب من المدرب والاجتماع باللاعبين ومناقشة تذبذب اداءهم مؤخراً وإيجاد الحلول، على أقل تقدير.

وبالرغم من كل ذلك، مازال عشاق النادي الأصفر يأملون في تحسّن أوضاع الفريق بعد فترة التوقف والعودة لمواجهة نادي التعاون يوم الجمعة الموافق (٢٠) من اكتوبر في الجولة العاشرة من الدوري، متمنين استعادة صدارة الدوري والمنافسة في باقي البطولات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع