قسم التقارير والتحقيقات

العميد يفتتح الموسم بمدرب عالمي وكتيبة مميزة

العميد يفتتح الموسم بمدرب عالمي وكتيبة مميزة

عثمان فواج – المغرب

  • يفتتح نادي الاتحاد بقيادة العراب البرتغالي نونو سانتو موسمه الرياضي الحالي بمواجهة نظيره العدالة، على أرضية استاد مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن أولى مباريات الجولة الأولى من منافسات دوري روشن السعودي.

قبل البداية والشروع في الحديث عن اللقاء، لا بد أن ننوه بالعمل الذي قام مجلس إدارة الفريق بقيادة الثنائي أنمار الحائلي ونائبه أحمد كعكي منذ نهاية منافسات الموسم الرياضي الماضي، الذي فشل خلاله العميد بتحقيق أي لقب على المستوى المحلي، وهذا ما جعل الإدارة تسعى لجلب مدرب ذي قيمة عالية بالإضافة للتعاقدات من المستوى الكبير، البداية دشنت بتعيين مدير فني برتغالي كبير للفريق خلفا للروماني كوزمين كونترا.

العراب البرتغالي نون سانتو، الذي سبق له الإشراف على العديد من الأندية الكبيرة كان أخرها ولفرهامبتون الإنجليزي، حيث وقع عليه الاختيار لقيادة الكتيبة الصفراء بالمسابقات الخاصة بالموسم الرياضي ٢٠٢٢/٢٠٢٣، نظرا للخبرة الكبيرة والتجارب التي راكمها بمسيرته التدريبية، وهذا ما يتوافق مع تطلعات أنصار المونديالي وطموحات الادارة الحالية، مرورا للتعاقدات الجديدة.

صيفية العميد شهدت تعاقدات ذات قيمة فنية وبدنية عالية حيث أن البداية انطلقت بمدافع الشباب أحمد شراحيلي والظهير الأيسر زكرياء هوساوي، الأمر لم يتوقف هنا بل وجهت البوصلة نحو المصري طارق حامد الذي سيتواجد بخط الوسط رفقة البرازيلي برونو هنريكي، مرورا بالنجم البرتغالي هيلدر كوستا نزولا عند طلب المدير الفني نونو سانتو، لتليها عودة ابن الدار محمد الصيعري قادما من الفيصلي.

لقاء اليوم سيطمح من خلاله أصدقاء البرازيلي رومارينهو لتحقيق أولى الثلاث نقاط في مشوار الصراع عن لقب دوري هذا الموسم، إضافة إلى البحث عن تقديم أداء يليق بقيمة عميد الأندية السعودية ، خاصةً وأن المنافسة لن تكون سهلة في ظل تواجد أندية الرياض، وهنا الحديث عن النصر والهلال هذا الأخير الذي حقق أول فوز له على حساب نظيره الخليج مساء أمس الجمعة.

قبل الختام، المدرج الذهبي متشوق لرؤية الحلة الجديدة التي اكتساها ناديهم الأصفر بعد نهاية الموسم الرياضي الماضي، خصوصا بعد المعسكر الإعدادي الذي جرت أطواره بالنمسا وشهد العديد من المباريات الودية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع