أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | بيتوركا يكشف عن مفاجأة بشأن تاناسي !

رصد : محمد حمدي
كشف الروماني فيكتور بيتوركا، المدير الفني لنادي الاتحاد، أن اللاعب كرستيان تاناسي اتصل به كثيراً من أجل ضمه إلى صفوف الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك بسبب الصعوبات التي يواجهها في رمانيا مع فريق ستيوا بوخارست، مؤكداً أن رحيل تاناسي عن ستيوا يُعد أمراً صعباً في الفترة الحالية.
بيتوركا وفي تصريحات لصحيفة “دولسي سبورت” الرومانية تحدث عن حقيقة مفاوضات الاتحاد لضم تاناسي، وقال :” لم أطلبه لنادي الاتحاد، لكنه اتصل بي عدة مرات وطلب أخذه إلى السعودية، كان يريد الحضور سريعاً وأخبرني أنه من الصعب عليه اللعب في هذه الأجواء حيث يجد بعض صافرات الاستهجان من مشجعي فريقه “.
وأضاف :” لسوء الحظ كنا على استعداد لدفع من 500 إلى 700 ألف يورو من أجل ضمه، أنا أسف له لأن ناديه كان يريد الحصول على 2 مليون يورو واعتقد أنه سيبقى معهم “.
وتطرق بيتوركا لأسباب رحيله عن تدريب المنتخب الروماني، وقال :” لست نادماً على الإطلاق على مغادرتي، أقولها للمرة الأولى لم أعد استطيع تحمل مناخ الكرة الرومانية، كنت أعمل وكنت أجد الانتقادات كل يوم، كانت مفاجأة أن يتولى يوردانيسكو قيادة المنتخب، أنا سعيد لأجله واعتقد أنه سيجني ثمار عملي لمدة ثلاثة سنوات قادمة “.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع