أخبار الصحف السعودية

صحيفة البلاد | غياب مونتاري يثير القلق : الاتحاد يتدرب في الحوية ويواجه الربيع الأحد

جدة – عبدالعزيز عركوك
واصل المحترف الغاني مونتاري غيابه عن التدريبات الاتحادية بعد سفره إلى اسبانيا ومن ثم لإيطاليا لأسباب مجهولة عقب خسارة الفريق في مبارياته الدورية أمام الفيصلي والتي اقيمت في جدة على ملعب الملك عبدالله بالمدينة الرياضية.
وقد شهدت المباراة حينها حدوث سوء تفاهم بين اللاعب مونتاري والمدير الفني بولوني بعد تعرض اللاعب الغاني لإصابة في منتصف الشوط الأول ولم يستطع اكمال المباراة ورفض المدرب حينها اخراج قبل أن يرضخ ويخرجه في منتصف الشوط
وتشير المصادر أن العلاقة بين الاتحاد ومونتاري قد تصل إلى طريق مسدود وأن الإدارة الاتحادية تسعى لعمل مخالصة مالية مع اللاعب لا سيما أنه لم يقدم المستوى المأمول والذي يرضي طموحات المدير الفني والجماهير الاتحادية.
هذا وقد أدى الفريق الأول تدريباته يوم أمس على ملعب الحوية بمدينة الملك فهد الرياضية ضمن المعسكر القصير الذي تقيمه الإدارة خلال فترة التوقف.
وقد أدى الفريق تدريباته على فترتين الصباحية اشتملت على الجوانب اللياقية من خلال تكثيف الحصة لرفع المعدل اللياقي فيما تركزت التدريبات المسائية على تنفيذ العديد من الجمل الفنية والمهارية.
فيما طلب المدير الفني من بعض اللاعبين التوجه إلى صالة الحديد لأداء بعض التمارين الخاصة بتقوية العضلات ومنهم قائد الفريق محمد نور وأسامة المولد وتركي الجلفان وأحمد عسيري وعبدالفتاح عسيري.
فيما انضم المدافع الدولي حمد المنتشري مساء أمس إلى المعسكر بعد أن اعتذر عن التواجد في المران الصباحي نظرا لاحتفاله يوم أمس الأول بزفاف شقيقته حيث أدى المنتشري مرانا انفراديا وقام بالركض حول المضمار لتعويض غيابه عن المران الصباحي
وقد شهد القائمة غياب الثلاثي الدولي ياسين حمزة ومختار فلاتة وعبدالرحمن الغامدي لاختيارهم لتمثيل منتخبنا الوطني فيما سيغادر المحترف الروماني سانمارتن والاسترالي جيمس ترويسي للمشاركة مع منتخابتهم يوم السبت القادم حيث لن يتمكنا من المشاركة في اللقاء الودي أمام الربيع
وفي نهاية المران قام مدرب اللياقة بأداء تدريبات لتفكيك العضلات لدى اللاعبين خوفا من تعرضهم للأرهاق والإصابات
ومن جانبه توصلت إدارة النادي إلى اتفاق مع نادي الربيع لخوض لقاء ودي بمدينة الطائف يوم الأحد القادم حيث سينتهي المعسكر يوم الاثنين القادم وستعود البعثة إلى جدة لمواجهة نادي هجر في ثاني اللقاءات الودية والتي ستقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد فيما لازالت الإدارة تنتظر رد نادي المقاولون العرب المصري لإقامة لقاء ودي ثالث في السابع من شهر اكتوبر.
وعلى صعيد آخر قدمت إدارة نادي وج برئاسة مبارك اليامي هدايا تذكارية وورود لبعثة نادي الاتحاد المتواجدة في الطائف برئاسة مدير الفريق الدكتور منصور اليامي ولاعبي الفريق والمدير الفني الروماني السيد بولوني.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع