أخبار الصحف السعودية

موقع mbc pro sports | بالصور.. محمد قاسم ينهي الجدل ويصافح بيتوركا

(جدة فيصل القحطاني)

قضى لاعب الاتحاد محمد قاسم على الأخبار والشائعات التي روجتها الصحافة الرومانية خلال الآونة السابقة بوجود خلاف بينه وبين مدربه الروماني، وقام بتبادل السلام مع بيتوركا خلال معسكر جبل عليبالامارات.

Image

 وكانت الصحافة الرومانية قد روجت لمقطع فيديو أكدت من خلاله ان اللاعب رفض مصافحة مدربه بيتوركا عقب خسارة الاتحاد من الهلال وخروجه من بطولة كأس ولي العهد السعودي الشهر الماضي، ليؤكد قاسم في وقت سابق أنه لم يشاهد بيتوركا وهو يمد يده مصافحا إياه، كونه كان متأثرا بالخسارة والخروج من البطولة.

Image

 وأشرف بيتوركا بنفسه على سير تحضيرات الفريق لما تبقى من مباريات الموسم الحالي، بعد وصوله الى معسكر جبل عليقادما من رومانيا.

Image

إلى ذلك، أدى الفريق الاتحادي تدريباته، اليوم السبت، على ثلاث فترات، حرص المدرب الروماني من خلالها على رفع المعدلات اللياقية لدى اللاعبين بشكل أفضل.

Image

من جهة اخرى، شهدت تدريبات الاتحاد اليوم مشاركة البرازيلي ماركينهو في ظل عدم اتضاح الرؤية بقدوم المحترفين الروماني مارتين والبولندي؛ كازولا بسبب تمسك فريق بوخارست الروماني بهما خلال الفترة الحالية، ومطالبته بمبلغ مليون ونصف المليون يورو من اجل انتقالهما الى الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

Image

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع