أخبار الصحف السعودية

الشرق الأوسط | رئيس النادي يحث الجماهير على مساندة فريقها في المباراة

جدة: إبراهيم القرشي

تنفست جماهير الاتحاد الصعداء بإعلان لجنة الاحتراف في اتحاد الكرة السعودي قيد المحترف التونسي أحمد عكايشي في صفوف فريقها رسميًا بعد وصول بطاقة اللاعب التي كانت مبعث قلق لأنصار النادي طوال الأيام الماضية.

وكانت إدارة الاتحاد حسمت انتقال عكايشي رسميًا أول من أمس بإنهاء مطالب ناديه النجم الساحلي التونسي، المالية بإيداع 9 ملايين ريال تمثل حصة النادي التونسي من صفقة اللاعب، الأمر الذي أرسل بموجبها النادي التونسي بطاقة اللاعب للاتحاد التونسي قبل أن يتم إرسالها إلى اتحاد الكرة السعودي.

وكانت بطاقة اللاعب حرمت الاتحاد من خدمات عكايشي خلال الجولتين الماضية بالدوري السعودي للمحترفين وذلك أمام الرائد والخليج، فيما ينتظر أن يتقدم عكايشي قائمة فريقه المشاركة أمام الوحدة غدا الأحد على ملعب الملك عبد العزيز بالشرائع بمكة المكرمة وفي المواجهة التي ستقام ضمن مواجهات الجولة الثالثة للدوري السعودي للمحترفين.

في حين سيفتقد الاتحاد لخدمات محترفه التشيلي لصانع ألعابه كارلوس فيلانويفا بداعي البطاقة الحمراء التي تحصل عليها خلال مواجهة الفريق الماضية أمام الخليج، في الوقت الذي أبدى المدافعان ياسين حمزة وأحمد عسيري جاهزية جيدة خلال تدريبات الفريق الماضية، وتظل مشاركتهما في المباراة مرهونة بقرار فني.

من جهته، أكد المهندس حاتم باعشن رئيس الاتحاد جاهزية فريقه لمواجهة الوحدة، مطالبًا أنصار ناديه بمساندة الفريق لمواصلة سلسلة الانتصارات التي حققها قبل التوقف وحصد على ضوئها العلامة الكاملة في المواجهتين الماضية بالدوري أمام الرائد والخليج وفي مواجهته أمام الجيل ببطولة كأس ولي العهد.

من جهة أخرى فرض الجهاز الفني لفريق الاتحاد بقيادة المدرب التشيلي خوزيه سييرا طوق من السرية على تحضيرات الفريق الأخيرة اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي، وذلك ليتسنى له الوقوف على جاهزية لاعبيه واختيار قائمته التي سيدخل بها للمباراة واعتماد النهج التكتيكي لها بعيدًا عن وسائل الإعلام ومنافسة لتحضيرات الفريق الأخيرة بحثًا عن تحقيق الفوز وتقديم المستوى المرضي لأنصاره.

ومن المقرر مغادرة بعثة الفريق الاتحاد بعد نهاية الحصة التدريبية اليوم إلى مكة المكرمة للدخول بمعسكر إعدادي للمباراة، بأحد الفنادق المطلة على المسجد الحرام.

من جهة أخرى، تكفل عقيل منشي عضو شرف نادي الاتحاد بتوفير ألف علم كبير للجماهير الاتحادية لتوزيعها على مدرج الفريق قبل ساعات من انطلاقة مواجهته أمام فريق الوحدة التي ستقام على ملعب الملك عبد العزيز بالشرائع بمكة المكرمة. في الوقت ثمنت إدارة نادي الاتحاد البادرة الشرفية.

من جانب آخر وافقت إدارة نادي الاتحاد على إعارة لاعبها أحمد الناظري إلى صفوف القادسية حتى نهاية الموسم الحالي بمبلغ يتجاوز الـ900 ألف ريال، بعدما بات خارج حسابات المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا، فيما انتقل لاعب الاتحاد أحمد الشمراني لصفوف فريق الباطن بنظام الإعارة بمبلغ يتجاوز الـ450 ألف ريال.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع