أخبار الصحف السعودية

🗞 الشرق الاوسط | تدريبات الاتحاد تنطلق الأسبوع المقبل بقيادة المولد

جدة: إبراهيم القرشي

خضع لاعبو الاتحاد المحليون لإجراءات المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، حيث بدأت الفحوصات بالكشف عن درجات حرارة اللاعبين داخل مركباتهم عند بوابة الدخول للنادي بعد توافدهم للنادي عصر أمس، وذلك استعداداً لبدء التدريبات الجماعية التي ينتظر أن تنطلق مطلع الأسبوع المقبل.
وتقدم فهد المولد لاعبي الفريق بعد أن بات جاهزاً للمشاركة في مباريات الاتحاد بحلول مايو (أيار) الماضي بعد انتهاء إيقافه لمدة عام بسبب المنشطات، وسط تطلعات اتحادية بأن تسهم عودة اللاعب في تعزيز قوة الفريق وتجاوزه المرحلة الصعبة في المباريات الثمانية المتبقية في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ويحتل الاتحاد المركز الثالث عشر في جدول ترتيب فرق الدوري برصيد 23 نقطة، وذلك بعد مرور 22 جولة من البطولة، بينما يستهل مشواره بعودة المنافسات الرياضية بمواجهة فريق أبها ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين بالدوري على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بـ«المحالة».
من جهة أخرى، ينتظر أن يصل البرازيلي فابيو كاريلي مدرب الاتحاد خلال الأيام المقبلة إلى جدة عبر طائرة خاصة أبناء جلدته رومارينهو ومارسيلو غروهي وبرونو أوفيني محترفي الفريق عبر طائرة خاصة، كذلك سيصل بقية اللاعبين المحترفين تأهباً لعودة التدريبات.
وسيقيم فريق الاتحاد معسكراً إعدادياً بمدينة الطائف مطلع يوليو (تموز) المقبل، يمتد لقرابة ثلاثة أسابيع سيخوض خلالها عدداً من المباريات الودية قبل العودة إلى جدة، ومن ثم يغادر لإقامة معسكر قصير في مدينة أبها تأهباً لمواجهة أبها بالمحالة في انطلاق منافسات الدوري.
من جهة ثانية، تسلم مشعل السعيد لاعب فريق الاتحاد السابق مهامه رسمياً كمدير للكرة بالنادي متطلعاً لتجاوز المرحلة التي وصفها بالصعبة بعض الشيء، مشيراً إلى سعيه مع الإدارة واللاعبين وجميع الاتحاديين لعودة الفريق إلى سابق عهده.
وأبدى السعيد فخره بخدمة الاتحاد مقدماً شكره لرئيس النادي أنمار الحائلي وأحمد كعكي نائب الرئيس وحامد البلوي المدير التنفيذي للفريق بمناسبة تعيينه مديراً للكرة بالنادي، وأضاف: «تشرفت بخدمة الاتحاد سابقاً كلاعب لفترة طويلة، والآن كمدير للكرة، والمرحلة نوعاً ما صعبة بعض الشيء، ولكننا قادرون على تجاوزها بإذن الله».
وجاء تعيين السعيد خلفاً للاعب السابق أسامة المولد بمنصب مدير الكرة وفقاً لما تناولته «الشرق الأوسط» في عدد سابق لها الأيام الماضية، وكانت إدارة الاتحاد قامت بإحداث تغييرات إدارية بالفترة الأخيرة لإعادة الفريق إلى الطريق الصحيح، بتعيين إبراهيم بخيت رئيساً تنفيذياً للنادي خلفاً لحمد الصنيع، وحامد البلوي مديراً تنفيذياً، والآن مشعل السعيد مديراً للكرة الذي قدم استقالته من منصبه كمدير للكرة بفريق هجر الأيام الماضية قبل توليه منصبه الجديد.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع