أخبار الصحف السعودية

? الجزيرة | الاتحاد يستأنف تدريباته للإعداد لمواجهة ضمك

استأنف فريق الاتحاد تدريباته استعداداً للقاء ضمك غدا الاثنين في الدوري، وكان المدرب تين كات قد منح اللاعبين راحة عن التدريبات أمس الأول بعد الفوز على التعاون، وقد شهدت تدريبات الفريق مشاركة جميع المحترفين الأجانب ما عدا التونسي أنيس البدري الذي يواصل برنامجه العلاجي في العيادة الطبية بالنادي والذي سيغيب عن لقاء ضمك غدا.

وقد خصص المدرب برنامجاً لياقياً مكثفاً للمهاجم بوني من أجل تجهيزه بشكل أفضل للمباريات المقبلة، وكان المدرب تين كات قد أوضح بأن عدم إشراكه للمهاجم بوني كأساسي في المباريات لحاجته إلى المزيد من الجرعات اللياقية لتجهيزه بشكل أفضل في المباريات المقبلة، مبيناً بأن بوني من اللاعبين ذوي القتالية العالية داخل الملعب، وسيكون إضافة فنية كبيرة للفريق في المباريات المقبلة.

وأوضح المدرب الاتحادي بأن هدفه الحالي هو تحقيق الفوز في لقاء ضمك المقبل، مبيناً بأن الفوز الذي كان قد حققه الفريق على التعاون مهم جداً من الناحية النفسية لدى اللاعبين، مضيفاً بأن اللاعبين يواجهون مشكلة في ترجمة الفرص الكثيرة التي تتاح لهم إلى أهداف كما حصل في لقاء التعاون الماضي.

إلى ذلك حرصت إدارة الاتحاد على الجانب النفسي قبل لقاء ضمك من خلال تسليم اللاعبين مكافأة الفوز على التعاون، ورصد مكافأة مالية مماثلة في حال نجحوا من تحقيق الفوز على ضمك والحصول على نقاط المباراة الثلاث.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع