أخبار الصحف السعودية

دوري بلس | هل يكون دونيس وبيتوركا أول الراحلين بين مدربي دوري المحترفين؟

متابعة دوري بلس –

بعد انتهاء منافسات دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين تكثر الأقاويل عن مصير مدربي أندية المسابقة خاصة وأن البعض لم يساعد فريقه على تقديم الأداء المنتظر وتحقيق النتائج المرجوة.

ويبدو أو عدد كبير من مدربي أندية دوري المحترفين معرض لخطر الإقالة وفي مقدمتهم اليوناني جورجيوس دونيس المدير الفني لنادي الهلال.

وفشل دونيس في تحقيق لقب بطولة الدوري كما ودع بطولة كأس خادم الحرمين من نصف النهائي وهو ما دفع البعض من جماهير الهلال بالمطالبة بإقالته.

على الرغم من وجود فريق آخر ينظر للنتائج الايجابية التي حققها المدرب بالفوز هذا الموسم ببطولتي السوبر وكأس ولي العهد بالإضافة لقيادة الهلال للعبور لدور الـ16 من منافسات دوري أبطال آسيا وهو إنجاز يحسب للمدرب اليوناني كون الزعيم هو الفريق السعودي الوحيد المستمر في البطولة الآسيوية.

فيكتور بيتوركا

فيما يعد مصير فيكتور بيتوركا المدير الفني للاتحاد غير معلوم حتى الآن خاصة بعد تصرفه الأخير في مباراة النصر والذي أثار حفيظة قطاع كبير من جماهير ومحبي العميد.

وبالإضافة لذلك فإن علاقة بيتوركا متوترة مع فهد المولد لاعب الاتحاد وهو ما قد يجعل استمرار أي منهما بمثابة دافع لرحيل الآخر.

وتمكن بيتوركا منذ عودته للاتحاد في استعادة الفريق لجزء من شخصيته وقدم عروضا مميزة في الدوري حسم بها المركز الثالث المؤهل لآسيا لصالحه ولكنه على الصعيد الآخر ودع بطولة دوري أبطال آسيا من دور المجموعات بالإضافة لخسارة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام النصر.

راؤول كانيدا

جاء كانيدا من أجل إنقاذ موسم النصر الذي فقد فرص الحفاظ على لقبه في الدوري مبكرا ولكن الفريق لم يتمكن تحت قيادة المدرب الإسباني من استعادة شخصيته.

ويحاول كانيدا بالوصول لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أن يقدم هدية لجماهير النصر لمصالحتها بعد الإخفاق في بطولتي آسيا والدوري.

ولكن لا يعتقد الكثيرين أن كانيدا سيستمر مع النصر خاصة وأن الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي الذي تعاقد معه في طريقه للرحيل عن منصبه.

فتحي الجبال

قدم فتحي الجبال مع الشباب في أول الدور الثاني انطلاقة جيدة ولكنه تعثر بعد ذلك ليعود الفريق لتحقيق النتائج السلبية.

فبعد أن انطلق الشباب وحقق 5 حالات فوز على حساب كل من الرائد وهجر والخليج ونجران والفتح، خسر 3 مباريات متتالية أمام كل من الأهلي والتعاون والقادسية ثم خسر بعد ذلك أمام الاتحاد، فيما تعادل مع الهلال والوحدة والفيصل، واختتم فتحي الجبال الدوري بالفوز على النصر.

فهل يستمر الجبال في منصبه أم أن الشباب يسعى للتعاقد مع مدرب جديد بفكر مختلف من أجل استعادة بريق الليوث مجددا؟

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع