أخبار الصحف السعودية

? الاقتصاديه | كاتي: عدت من الاعتزال لأنني جائع

طلب الهولندي تين كاتي، مدرب فريق الاتحاد لكرة القدم، الوقت لتعافي فريقه من أزماته الفنية التي يعانيها حاليا، وقال، “أعلم بالظروف التي يعانيها، تحدثت مع بعض اللاعبين الذين أعرفهم واستشرتهم، أحتاج إلى وقت لمعرفة جودتهم”.
وتابع، في مؤتمره الصحافي أمس “عملت في الإمارات، الوضع هنا لن يختلف كثيرا، يجب أن نتحد لأجل تجاوز المرحلة الحالية، الاتحاد عائلة كبيرة”، وتابع “بالنسبة لي فقد عدت بعد الاعتزال، لأنني شعرت أنني ما زلت جائعا لكرة قدم”.
واعترف بأن السيرة الذاتية الكبيرة لا تعني بالضرورة نجاح المدرب، وقال لدي “CV” كبير، لكن ذلك لا يعني مطلقا أن النجاح مضمون، بل إن تحقيق الأهداف يأتي في العمل والممارسة، وتسخير الخبرات، يجب أن نغرس الشغف وحب كرة القدم في اللاعبين”، الذين وصفهم بالتميز عطفا على اختيار جزء منهم للمنتخب السعودي، إلا أن تقييمه يعتمد على الملعب فقط.
ولم يؤكد المدرب الهولندي، قيادته للاتحاد، في مواجهة الرياض، ضمن مرحلة الـ 64 من كأس خادم الحرمين الشريفين، وقال “الوقت قصير جدا، سأتناقش مع الإدارة والمدرب الوطني محمد العبدلي، محفزا الجماهير لمساندتهم”.
ورفض الإفصاح عن استشارته بعض الأسماء قبل التوقيع للاتحاد، وقال “نعم استشرت عددا من اللاعبين والمدربين السابقين، لكني لن أفصح عن هويتهم لأنها أسرار البيت”.
وتعهد بالعمل على إعادة روح الاتحاد، “أنا متعطش للعودة إلى التدريب بعد توقفي، في الحقيقة كنت متابعا للدوري السعودي كون مواطني ميتشيل فريدي، زوج ابنتي يلعب لمصلحة نادي الفتح”، منبها إلى أنه سيعمل على تحسين لياقة الفريق بعد مشاهدته بعض المباريات عبر الفيديو، وقال “الاختلاف بيننا وبين الآخرين طريقة التحضير قبل الموسم.
من جهته، قال أنمار الحائلي رئيس الاتحاد “كاتي، مرحلة جديدة، اخترناه بعد دراسة عديد من الملفات، ونتفهم عدم رضا الجماهير”.
وكان “كاتي”، قد التقى اللاعبين خلال تدريب الأمس الذي أتاحت إدارة النادي للجماهير ووسائل الإعلام متابعته، حيث ظهر حرصه على الاجتماع بالمغربي كريم الأحمدي، قائد العميد، وكذلك البرازيلي رومارينهو، الذي سبق له العمل معه، حين كان مدربا للجزيرة الإماراتي، لمناقشة وضع المجموعة وخطة العمل خلال الفترة المقبلة.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع