أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | سييرا يستغرب مستوى لاعبي الاتحاد أمام الفيحاء.. والجماهير تستهجن أداء كهربا

جدة – علاء سعيد:
رفض مدرب الاتحاد سييرا منح اللاعبين راحة بعد الخسارة من أمام فريق الفيحاء على ملعب الجوهرة حيث بدأ الفريق أمس استعداداته لمواجهة فريق الفيصلي الخميس المقبل ضمن مباريات الدوري، وقد شهد التدريب أمس قبل انطلاقته اجتماع المدرب سييرا مع اللاعبين ناقش معهم المستوى الفني الهزيل الذي ظهر به الفريق أمام الفيحاء وغياب روح اللاعبين في المباراة، كما تقرر بأن يتم «إغلاق» التدريب أمام الجمهور ووسائل الإعلام إلى موعد لقاء الفيصلي.
هذا وقد شهد موقع مكان المختص بتذاكر المباريات إقبالاً ضعيفًا على تذاكر لقاء الاتحاد والفيصلي وذلك بسبب الغضب الجماهيري من الاتحاديين بعد خسار الفيصلي وحضور ما يقارب الـ13 ألف مشجع في ملعب الجوهرة أمام الفيحاء.
وأبدي مدرب الاتحاد سييرا عن استغرابه الكبير للمستوى الفني الذي ظهر به الفريق في لقاء الفيحاء الماضي مشيرًا إلى أنه لا يعلم المستوى والأخطاء التي حصلت في تلك المباراة، مبينًا بأنه كان يطمح في تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة والصعود إلى المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري.
ورددت جماهير الاتحاد صافرات الاستهجان على المحترف المصري محمود كهربا وذلك أثناء استبداله من قبل المدرب سييرا في الشوط الثاني أمام الفيحاء حيث قامت الجماهير بالاستهجان على كهربا نظير المستويات غير الجيدة التي يقدمها في المباريات الأخيرة وغيابه عن التهديف.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع