أخبار الصحف السعودية

?الجزيره | سييرا يبعد الغامدي عن لقاء اليوم أمام ضمك ومكافأة خاصة لتحقيق الفوز

أبها – علاء سعيد:

أنهى فريق الاتحاد تدريباته مساء أمس على ملعب المحالة التي سيحتضن مباراة اليوم أمام فريق ضمك في الدوري، وقد شهد التدريب الذي شارك فيه جميع اللاعبين بما فيهم المحترفون الأجانب السبعة الذين أصبحوا جاهزين للقاء وهم «كارلوس وخيمنيز ومروان كوستا وكريم الأحمدي ورومارينهو وفيتشو وبريجوفيتش، كما تواجد رئيس النادي أنمار الحائلي ونائبه أحمد كعكي لمتابعة تحضيرات الفريق لهذه المباراة المهمة، كما تم رصد مكافأة مالية خاصة للاعبين في حال نجحوا من تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث.

هذا، وقد شهدت التدريبات مشاركة اللاعبين الدوليين العائدين من صفوف المنتخب الوطني الأول بعد أن منحهم المدرب سييرا راحة عن التدريبات الأربعاء الماضي، واللاعبون هم: فواز القرني وزياد الصحفي وسعود عبدالحميد وحمدان الشمراني وخالد السميري وعبدالعزيز البيشي وهارون كمارا.

وفي سياق آخر ستقوم إدارة الاتحاد بتوقيع عقد رعاية ثان مطلع الأسبوع المقبل مع شركة إبراهيم القرشي، كما سيتم توزيع عقود رعاية أخرى مع الوفاق للسيارات ومياه اكوافينا، وكانت إدارة الاتحاد قد وقعت مع شركة «سي هوب» أمس الأول والذي سيكون موقعها في الشورت.

من جانبه فقد أكد رئيس الاتحاد أنمار الحائلي أن نفاد تذاكر لقاء اليوم أمام ضمك منذ وقت مبكر وقبل المباراة بيومين يؤكد شعبية الاتحاد الكبيرة، متمنياً أن ينجحوا في اسعاد الجماهير هذا الموسم بتحقيق مزيد من الانتصارات وحصد البطولات.

وأشار الرئيس الاتحادي بأن استبعاد المهاجم عبدالرحمن الغامدي عن لقاء اليوم كان بقرار فني من المدرب سييرا، مضيفاً بأن عودته للتدريبات حسب قرار المدرب كون إدارة النادي أعطت صلاحيات كاملة للمدرب.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع