أخبار الصحف السعودية

صحيفة البلاد | نعمل بسرية تامة والأجانب بيد منصور .. الادارة الاتحادية تفاوض المغربي عبدالرزاق .. والمولد يجهز نفسه في مرسيليا

جدة – عبدالرحمن العمري

 

عبر مدافع فريق الاتحاد أسامة المولد عن اشتياقه الكبير للمشاركة مع زملائه اللاعبين المباريات و الوقوف أمام الجماهير الاتحادية العاشقة وذلك بعد غيابه عن الساحة الرياضية. وأكد المولد بأن الموسم لا يزال طويلا وأنه متشوق للعودة للفريق إلا أن القرار الذي صدر في حقه من قبل لجنة المنشطات القاضي بمنعه من اللعب ، اوضح بأنه متابع لكل الأمور الاتحادية ، وأكد بأنه لن يتواجد في معسكر الفريق الذي سيقام في جبل علي بدولة الإمارات مبينا بأنه سيغادر إلى مدينة مرسيليا قبل نهاية الموسم لخوض برنامج إعدادي خاص و التأهيل الجيد للعودة إلى الفريق بعد انتهاء مدة العقوبة والتي ستنتهي مع نهاية الموسم الرياضي.
من جانب آخر تداولت الصحف المغربية يوم امس خبر اقتراب المغربي عبدالرزاق حمد الله والمحترف بفريق غوانزو الصيني من ارتداء شعار فريق الاتحاد ، فيما أكدت عدة صحف مغربية بأن إدارة نادي الاتحاد خاطبت اللاعب بشكل ودي على أن يتم إنهاء كافة الإجراءات في حال موافقه اللاعب ، وتسعى إدارة نادي الاتحاد لجلب المغربي عبدالرزاق حمد الله بديلا عن الإيفوري ديديه يا كونان . يذكر أن اللاعب المغربي عبدالرزاق حمد الله يعد من أفضل الهدافين في الدوري الصيني حيث يحتل المركز الثاني في سلم الهدافين برصيد 22 هدفا .
من جهته أكد رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي بأن جميع صفقات الاتحاد التي سيتم استقطابها ستكون عن طريق المسؤول عن ملف المحترفين الأجانب منصور البلوي مبينا بأن إدارته تعمل بسرية تامه و ذلك لإنهاء ملف اللاعبين الأجانب و أوضح بأنه لن يتحدث عن الأسماء التي طرحت عبر الساحة الإعلامية ومدى صحتها معللا ذلك للسرية البالغة التي تعمل بها اداره النادي وأكد بأنه وبعد التوقيع مع المحترفين الأجانب سيتم الإعلان عن ذلك عبر المركز الإعلامي بالنادي وسيكون هنالك مؤتمر صحفي للاعبين.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع