أخبار الصحف السعودية

صحيفة الشرق الاوسط | البلوي: رواتب العاملين والمدربين المتأخرة سببها الإدارات السابقة … إدارة النادي توقع عقود رعاية الألعاب المختلفة مع 4 شركات

جدة: إبراهيم القرشي
جدد إبراهيم البلوي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، تأكيده على أن إدارات النادي السابقة تتحمل مسؤولية رواتب العاملين والمدربين المتأخرة، فيما تتحمل إدارة النادي الحالية راتب شهر واحد فقط. وأكد في الوقت نفسه على قدره إدارة ناديه على إغلاق 23 شكوى قائمة ضد النادي لدى لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي.
وكانت إدارة نادي الاتحاد أتمت أمس أول عقود الرعاية بقاعة الأمير طلال بن منصور بالنادي، ووقع إبراهيم البلوي رئيس نادي الاتحاد مع أربع شركات لرعاية الألعاب المختلفة بالنادي لمدة سنتين، حيث ترعى كرة السلة شركة «جيهان للسفر والسياحة»، فيما ترعى كرة الطائرة «جيهان للاستقدام»، وللجمباز «مياه منعا»، ولتنس الطاولة «مدارس أم القرى».
وفي الوقت الذي تحفظت فيه إدارة نادي الاتحاد على القيمة المالية للعقود، قامت بمنح حازم اللحياني، رئيس شركة «جيهان للسياحة والاستقدام» العضوية الشرفية الماسية للنادي، قبل أن يقدم إبراهيم البلوي رئيس النادي شكره للشركات الراعية، مشيرا إلى وجود شركات أخرى سترعى الألعاب المختلفة بالنادي سيعلن عنها بعد انتهاء من كل المفاوضات معهم، منوها بالدور الكبير الذي قام به منصور البلوي عضو شرف النادي في التعاقد مع رعاة للألعاب المختلفة للنادي.
وأشار البلوي، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد بعد توقيع عقود الرعاية مع ممثلي الشركات الأربع، إلى أن رعاية الشركات للاتحاد تأتي بسبب جماهيره التي وصفها بالرقم واحد، منوها بأن هذا ما تم تأكيده بالحضور الأكبر للمباريات. وشدد رئيس نادي الاتحاد على أن عقود رعاية كرة القدم ستكون في الفترة القريبة عبر التوقيع مع عدد من الشركات، مرجعا التوقيع مع الشركات الراعية لتخفيف العبء على إدارة النادي وإيجاد موارد مالية له، تسهم في زيادة المداخيل المالية للنادي، إلى جانب ما تحققه الألعاب المختلفة من بطولات ومستويات لافتة في مشاركاتها المتنوعة.
في المقابل، أشارت مصادر إلى أن إجمالي العقود لا يتجاوز حاجز الـ5 ملايين ريال للنادي، وسط أنباء أشارت إلى أن عقود الرعاية تتفاوت من 500 إلى 700 ألف ريال في السنة.
من جهة أخرى، واصلت إدارة نادي الاتحاد فتح خط المفاوضات مع عدد من اللاعبين المحليين والأجانب، بهدف التوصل لاتفاق مبدئي معهم، قبل الدخول في حسم الصفقات والإعلان رسميا عنها، وسط تحفظ كبير تحيط به إدارة الاتحاد مفاوضاتها بغية عدم الكشف عنها، في الوقت الذي تشير فيه الأنباء إلى الانتهاء من لاعبين أجنبيين باتا بشكل كبير قريبين من ارتداء شعار الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية، يتقدمهما الروماني كريستيان تناسي لاعب فريق ستيوا بوخارست الروماني، وسيف سليمان لاعب القوة الجوية العراقية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع