أخبار الصحف السعودية

مكه | جماهير الاتحاد ترفض المقاطعة وتلوّح بالشعار الكاثوليكي

مكة) – عبدالله الزهراني  

تفاعلت جماهير الاتحاد مع إحدى الدعوات لمقاطعة المدرجات خلال مباريات العميد المقبلة ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بسبب الأداء المتوسط للفريق وخوفًا من شبح الهبوط.

وأعرب عدد كبير من عشاق العميد، عن رفضهم لتلك الدعوة واستمرار دعمهم ومؤازرتهم للفريق على مبدأ الحب الكاثوليكي حتى الموت، مهما كانت النتائج وأينما كان الفريق يلعب سواء في دوري المحترفين أو الدرجة الأولى.

 “كنت أطلع مكة وأنا مُقعد عشان الاتحاد تريدون مني الآن وأنا بكامل صحتي ما أحضر له ؟؟ والله انك مجنون يا صاحب الهاشتاق”.

وأضاف مغرد ثانٍ “من ينادي بمقاطعة المدرجات هم من يريدون إسقاط العميد ومن يريدون زعزعة ثقة الجمهور بناديه، الكيان هو الحب لنا كاتحاديين وكيان الاتحاد محتاج الجمهور أكثر من اي وقت مضى، لا تسمعوا للمغرضين ولا للشامتين، الأمل باقي كبير ولا يهمنا الأشخاص فسيرحلون ويبقى الكيان”.

وقال مشجع ثالث “لا ما بنقاطع بنحضر ومن لا يريد أن يحضر عمره لا حضر وإن شاء الله تعدي هالنكسة بوقفتنا مع الفريق بعد الله والاتحاد محتاج جمهوره أكثر من أول”.

وغرّد مشجع رابع “حنا معك لو الليالي معاسير، ‏في غيبتك في حضرتك في إنكسارك، ‏شفنا محبينك وجينا طوابير، ‏يسوقنا حبك وهيبة شعارك، ‏عميدنا ما به دونك معاذير، ‏نّطوع القاسي ونحمي وقارك، ‏حنا (محبينك) ماحن جماهير، ‏مقامنا عندك .. والدار دارك”.

وتابع مشجع خامس “قطعوا رقبتك يا مندس جمهور الاتحاد أكبر من أنه ينجرف وراء ناس كل همهم إسقاط الاتحاد، ‏ومنظر مدرج الذهب راح يستمر بل سيزيد عدد الحضور كلما تعثر الاتحاد ويرددون يا اتحاد العب واحنا لك سند، ‏ موتو بغيظكم لن تتحقق أحلامكم بإبعاد مدرج الذهب عن معشوقه”.

ورأى خالد الزهراني، أن فئة معينة “استغلو الوضع ! و‏خططوا! و‏طلعو هاشتاقات ! ‏تمنوا يحققون مرادهم، و‏انجرف معهم صغار العقول ومن لا تهمه مصلحة الكيان، ولم يعلموا أن خلف الاتحاد جمهور حتى وهو يحتضر واقف معه كيف لو رجع لعهده ؟ ‏مقاطعتنا بتكون في حالة “وفاة” غيرها لا ننصحكم تجربوا معانا وسائلكم القذرة”.

وقال أحد المشجعين، “الهاشتاق ليس لنا نحن مع العميد قلباً وقالباً وليس وقته، مقاطعة المدرجات ستزيد الوضع سوءا، بالعكس مفروض نقف مع الفريق في هذه الفترة بالذات لآخر نفس بالدوري !! ‏أتمنى نكون حالة استثنائية ونقف مع النادي ونحضر لآخر نفس بالدوري والعبرة بالخواتيم !!”.

وكتب آخر “الله العالم بأن من يقف وراء هذا الهاشتاق شخص كاره للاتحاد أو أنه أهلاوي ومقهور ان جماهير الاتحاد المدرج الأول للنادي حتى في أسوأ الظروف.. عموماً جماهير الاتحاد خلونا مع نادينا إذا ما وقفنا مع الاتحاد الحين والوقت هذا متى راح نوقف ونساند الفريق؟”.

ورّد أحد المغدين “هذي عادة وفاء فينا، ‏حول الاتي تلاقينا، ‏دايم نجيه ما نخليه، ‏نهز الملعب لنادينا، ‏نهز الملعب لنادينا، ‏النادي محتاج الدعم في هذا الوقت أكثر من أي وقت، ‏سواء بيليتش أو سييرا، ‏وبإذن الله الجمعة القادمة تعود الليالي الهنية وبنتيجة كبيرة”.

وفي الختام كتب مشجع اتحادي “أنا أحضر عشان الاتحاد الكيان وليس من أجل لاعب أو مدرب أو إدارة ،هذا حالي من يوم حبيت الاتحاد، تبي تقاطع لأنك مع حزب فلان ضد حزب علان انطق في بيتك ولا تحضر، ‏شجعنا الاتحاد حبا في الكيان ما هو حبا في أفراد، ‏موعدكم الجمعة يا نمور المدرج”.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع