أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | عسيري يطلب (4) ملايين خارج العقد

مصباح معتوق – جدة
تبقى (8) أيام على نهاية الفترة الحرة لمدافع فريق الاتحاد أحمد عسيري، ولم يتبق أمامه سوى (3) خيارات لتحديد مصيره، ويأتي في مقدمتها القبول بالعرض المقدم من إدارة ناديه لمدة 5 مواسم مقابل (12 مليون ريال) بواقع (2,400,000) ريال في الموسم الواحد وهو السقف الأعلى حسب ما تقتضيه لائحة الاحتراف، أو التوقيع لنادٍ آخر يضمن به دخول مبلغ الـ (12) مليون ريال للخزينة مقابل انتقاله، أما الخيار الثالث والأخير فهو الأكثر خطورة على اللاعب في حال توقيعه لناديه أو أي نادٍ آخر كلاعب (هاوٍ) مما لا يضمن حقوقه المادية في حال كانت هناك أي اتفاقيات خارجية بين الطرفين (اللاعب والنادي)، وتحول اللاعب كهاو في ناديه يستلزم توقفه عن المشاركة لمدة (30) يوماً.
أما في حال انتقاله لنادٍ آخر من باب الالتفاف على الأنظمة بعدم دفع حصة ناديه السابق من قيمة العرض المقدم له تلزمه باللعب كهاو لمدة عامين لسقوط حق نادي الاتحاد في مبلغ الـ(12) مليون ريال من انتقاله.
من جهتها كشفت مصادر صحيفة (النادي) عن تمسك إدارة العميد بالعرض المقدم للاعب أحمد عسيري، رافضةً الدخول في مزايدات مالية تكبد خزينة النادي أعباء مستقبلية تزيد من حجم الديون.
في المقابل يسعى اللاعب ووكيله إلى الوصول لنقطة تسوية مرضية مع الإدارة لتجديد العقد وحفظ مطالبهم السابقة بالحصول على مبلغ الـ (4) ملايين ريال خارج العقد.

متعب الشمراني

أختصرت الفرحة بحاجتين ( أمي ) ( الاتحاد ) الاولى معنى الأمان والثاني معنى الحياة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع