أخبار الصحف السعودية

عكاظ | «إلتماس» لإنقاذ جمهور العميد على خلفية قرار الاتحاد الآسيوي بحرمانه الحضور في مباراتين

عادل الماس – جده

خاطبت إدارة نادي الاتحاد رسميا الاتحاد الآسيوي، بشأن رفع العقوبة الانضباطية بمنع جماهير العميد من الحضور لمباراتي ذهاب دور المجموعات في دوري أبطال آسيا، إثر عقوبات سابقة في آخر مشاركة للفريق الاتحادي في عام 2016 بحرمانه من جماهيره لمباراتين في أي مشاركة قادمة في البطولة.

وجاء التماس الاتحاد بعد مضي أكثر من عامين على قرار الاتحاد الآسيوي، وعدم تكرار التصرفات الخارجة عن إرادة الجماهير الاتحادية برمي المفرقعات أو نزول أحد الجماهير أثناء سير مباريات البطولة الآسيوية، والالتزام بكافة التعليمات وأنظمة البطولة.

وتنتظر إدارة العميد رد الاتحاد الآسيوي على طلب الالتماس الذي تقدمت به مؤخرا للاتحاد القاري، من أجل ضمان حضور جماهير النادي مع انطلاقة مباريات الفريق الكروي في بداية شهر مارس القادم في البطولة الآسيوية، بعد أن تعذر مشاركة العميد في النسختين الماضيتين بسبب عدم استخراج الرخصة الآسيوية التي تكفل للفريق التواجد في البطولة التي حققها مرتين عامي 2005/‏2004.

من جانب آخر، وافق مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس لؤي هشام ناظر على طلب نادي إف سي سيئول الكوري الجنوبي بالتعاقد مع المهاجم الصربي الكساندر بزيتش لمدة 18 شهرا، وتمنى مجلس الإدارة التوفيق للاعب في محطته الاحترافية القادمة. في وقت أنهى الفريق الاتحادي تحضيراته الفنية لمباراة التعاون اليوم التي ستقام على استاد الجوهرة بجدة، ومن المتوقع أن يخوض المدرب الصربي المواجهة بنفس التشكيلة التي بدأ بها مباراة الوحدة الماضية، واستقر المدرب بيليتش على الأسلوب الفني المناسب الذي يكفل له مواصلة الانتصارات وتحقيق أول فوز على ملعب الجوهرة الموسم الحالي.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع