أخبار الصحف السعودية

? عكاظ|غروهي يورّط الاتحاد

A A عادل الماس (جدة)

علمت مصادر «عكاظ» أن إدارة نادي الاتحاد تدرس بشكل نهائي مسألة تحويل الحارس البرازيلي غروهي للاستثمار في قائمة الفريق في الفترة الشتوية الحالية، التي تنتهي غدا (الإثنين)، على أن يتم النظر في إعارته لأحد الأندية أو فك الارتباط بين الطرفين.

وأكدت المصادر المقربة من البيت الاتحادي أن غروهي يحتاج عملية جراحية في موضع إصابته في الضلوع، إذ أثبتت الفحوصات النهائية التي خضع لها الحارس البرازيلي تجدد إصابته السابقة، التي كانت عبارة عن كسر في ضلعين، أثناء مشاركته في مباريات في الدوري البرازيلي قبل أكثر من 3 أشهر. وستتضح الصورة الكاملة في غضون الساعات القادمة حيال مصير الحارس غروهي مع العميد.

من جانب آخر، يعود الأسبوع الحالي المهاجم الصربي بريجوفيتش الذي خضع لجلسات علاجية وتأهيلية لدى الدكتور الصربي الشهير ميلوتينوفيتش، على موضع إصابته في العضلة الضامة، وسيحدد المدرب بيليتش عودة اللاعب للمشاركة في مباريات الدوري في الأيام القادمة، بعد حصوله على الضوء الأخضر من الجهاز الطبي للفريق الاتحادي.

من جهة أخرى، يخضع المهاجم رومارينهو لبرنامج علاجي وتأهيلي على موضع إصابته، وسيغيب عن الفريق في مباريات الفريق القادمة أمام الوحدة، والتعاون، والرائد، على أن تكون عودته في مواجهة الكلاسيكو أمام الهلال يوم الخميس 26 من شهر فبراير الجاري.

من جهة ثانية، يضع المدرب بيليتش اللمسات الفنية النهائية على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة الوحدة غدا (الإثنين) على ملعب الشرائع في مكة، ضمن مباريات الجولة 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إذ سيجري مناورة كروية سيعتمد خلالها الأسلوب الفني والعناصر الأساسية التي سيخوض بها اللقاء.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع