أخبار الصحف السعودية

عكاظ | ظروف «البطل» تغري الجبيل لتحقيق المفاجأة

صالح الحربي – جده

يستهل الاتحاد بطل كأس الملك مشوار حملة الدفاع عن لقبه مساء اليوم (الجمعة)، في دور الـ64، بلقاء الجبيل صاحب المركز الـ7 في المجموعة الثانية بدوري الدرجة الثانية، وذلك عند الساعة 7:50 مساء على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، كما تقام 8 لقاءات أخرى ضمن دور الـ64 للمسابقة، أبرزها التعاون والعدالة.

وبظروف صعبة للغاية، يدخل الاتحاد المواجهة ساعيا لاستغلال تواضع مضيفه الذي بدوره يطمح للاستفادة من سوء حال منافسه وتحقيق مفاجأة مدوية بإطاحة بطل المسابقة مبكرا، والفائز من هذا اللقاء سيلعب خارج ملعبه في دور الـ32، إذ سيلاقي الفائز من لقاء الوشم والسد، الذي سيقام مساء اليوم (الجمعة) على ملعب نادي الوشم، عند الساعة 3:25 مساء. كما يلعب فريق التعاون، رابع دوري المحترفين، أول لقاءاته أمام العدالة صاحب المركز الـ5 في دوري الدرجة الأولى، وذلك عند الساعة 6:05 مساء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة. ويعد هذا اللقاء من المواجهات البارزة في لقاءات اليوم نظرا لمستوى العدالة الذي قدمه خلال الفترة الماضية. وفي بقية المباريات، يلتقي وج مع المجزل عند الساعة 3:50 مساء، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، والفائز سيخوض على ملعبه لقاء دور الـ32 أمام فريق الفيحاء.

فيما يستضيف الصقور نظيره الشعلة عند الساعة 3:50 مساء، على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك، والفائز سيلعب على ملعبه لقاء دور الـ32 أمام فريق الباطن. بينما يتواجه الغزوة مع جدة عند الساعة 6:30 مساء، على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة، والفائز يخوض على ملعبه لقاء دور الـ32 أمام فريق الشباب.

كما يلتقي العروبة مع الثقبة عند الساعة 3:35 مساء، على ملعب نادي العروبة، ونجران مع العين عند الساعة 3:45 مساء، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها، والأخدود أمام النجوم عند الساعة 3:45 مساء، على ملعب نادي ضمك بخميس مشيط.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع