أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | سر منشطات نور مع (حليمه)

صحيفة النادي
تداولت الجماهير الرياضية في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر الأسطورة الاتحادية, الكابتن محمد نور برفقة الإعلامية حليمة بولند والفنان طارق العلي والفنان الكويتي خالد الملا أثناء تسجيل بولند إعلان دعائي لبرنامجها ” ديو حليمة” الذي يعرض على قناة الراي الكويتية.
وأظهر المقطع نور وهو في محرج من بولند أثناء استعراضها الدعائي لقضية المنشطات من حركاتها المبالغ فيها، في وقت سخرت الجماهير الرياضية من المقطع ووصفته بالمحرج للأسطورة الكروية التي تعودت عليه الجماهير الرياضية وهو يمتعها داخل المستطيل الأخصر وليس في البرامج التلفزيونية ذات الطابع الفني، فيما فضلت فئة أخرى من الجماهير “الطقطة ” على المقطع بشكل كوميدي.
يُشار إلى أن البرنامج سيسلط الضوء على قضية منشطات نور وسيكون برفقته الفنان طارق العلي الذي نشر مقطعاً له يشير إلى أن سبب قدومه مع نور والفنان خالد الملا للبرنامج هو مقدمته الكويتية المثيرة للجدل حليمة بولند.
البرنامج سيبدأ عرضه بداية عام ( 2016) مساء كل ثلاثاء تمام الساعة التاسعة مساء, حيث يستضيف نخبة من نجوم الفن والإعلام والرياضة والمجتمع، متطرقاً للقضايا المستجدة على الساحة في الخليج والعالم العربي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع